بيب جوارديولا
بيب جوارديولا


 جوارديولا: نخطط للفوز وليس للأرقام القياسية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 21 فبراير 2021 - 02:33 ص

 

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة فريقه ضد آرسنال، اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل جوارديولا الحديث عن نتائج الفريق الإيجابية مؤخرًا: «فى الماضى لم نفكر فى ذلك، فقط نفكر في المباراة التالية».

وتابع «كل النتائج الإيجابية هي توابع شيء ما، لا ننافس لتحطيم الأرقام القياسية، نحاول فقط اللعب بصورة جيدة والفوز، لم نعرف ثبات المستوى في بداية الموسم».

وأضاف «نحاول اتخاذ قرارات في كل مباراة، الأمر يعتمد على قائمة اللاعبين والخصوم يجب أن تركض في الوقت المناسب، ويجب تحريك الكرة بأسرع صورة ممكنة لخلق المساحات».

وواصل «الآن نرغب في أن نصل للمباريات الأخيرة والتتويج بلقب البريميرليج».

وشدد «أرتيتا لا يحتاج للمساعدة، فهو أكثر من جاهز، هو شخص مهم في حياتي، خاصة عندما كنا نتواصل كثيرًا في فترة تواجده معنا في مانشستر».

نوه «لست ملهمًا لأرتيتا ولم أؤثر عليه، كل الإشادة له ولفريقه، ما يمكن قوله إنه أظهر مؤخرًا أن كل المدربين بحاجة للوقت، وهو ليس استثناء».

وقال بيب «ما رأيته في آخر شهرين، إن كل المباريات التي لعبها آرسنال كان أفضل من خصمه، نلعب كي نستحق الخروج بنتيجة، ولكن في بعض الأحيان نخسر، لا يمكن التحكم في ذلك».


واستكمل «ربما أتحدث كثيرًا مع كل المدربين المساعدين، ويظن البعض أن ما أقوله هو ما يحدث، لكني استمع كثيرًا وذلك منذ تواجدي في برشلونة، نحن نتخذ القرارات معًا».
وحول فيل فودين، علق: «يمكنه اللعب في أكثر من مركز، لا يزال صغيرًا ويحتاج للتطور، عندما تلعب كجناح، يجب أن تلعب بإيقاع واحد، وعندما تلعب في الداخل، يجب أن تلعب بإيقاع مختلف، وعندما يجد هذا التوازن، سيكون أفضل 10 مرات من مستواه الحالى».
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة