فريق الجونة
فريق الجونة


الجونة يستضيف المقاولون الجريح

الخطيب جمال

الأحد، 21 فبراير 2021 - 02:36 ص

يستضيف فريق الجونة نظيره المقاولون العرب في الثانية والنصف مساء اليوم باستاد خيري بشارة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أصحاب الأرض المركز السادس برصيد 19 نقطة، في حين يحتل الذئاب المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.


يتطلع الجونة بقيادة رضا شحاتة لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، وكان الفريق الساحلي فاز على كيما أسوان بسداسية مقابل هدف في المباراة السابقة التي أقيمت بينهما في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.


وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتركيز في لقاء اليوم، خاصة أن المنافس يمر بظروف صعبة في الدوري، وسيلعب من أجل تحقيق الفوز، ويعتمد رضا شحاتة على لاعبيه أمثال إسلام طارق, عمرو سعداوي، محمد نجيب، مصطفى الصفتي، محمد يكن, نور السيد، ألان كيامبادي وإسلام عبدالنعيم، عموري، إسلام رشدي, وكريم الطيب.

اقرأ أيضا : اليوم.. الجونة يواجه البنك الأهلي في الدوري الممتاز
وفي المقابل يتطلع فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس لاستعادة الانتصارات، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء أسوان الأخير، ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود أبوالسعود, أمير عابد، محمد سمير، فاروق نور الدين، أحمد عبدالعزيز, محمد مجلي، وسيم نغموشي، عبدالله ياسين، يوسف الجوهري, أحمد داودا, ولويس إدوارد .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة