في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت


الحلقة الأخيرة من مسلسل «في بيتنا روبوت» تتصدر محركات بحث جوجل

أحمد السنوسي

الأحد، 21 فبراير 2021 - 10:30 ص

 

تصدرت الحلقة الـ 20 من مسلسل «في بيتنا روبوت» مؤشرات البحث بـ «جوجل» وهي الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي حقق نسب مشاهدات عالية على مدار الأسابيع الماضية. 

في الحلقة العشرين والأخيرة من المسلسل الكوميدي «في بيتنا روبوت»، الذي يُعرض على قناة CBC، نجحت والدة المهندس يوسف "هشام جمال" التي تقوم بدورها الفنانة دلال عبد العزيز في استدراج حمدي بيومي فؤاد الموظف الذي خدع يوسف، وذلك من خلال الفنانة شيرين التي نجحت في تصوير اعتراف مسجل له بتزوير بطاقات شخصية للروبوتين لذيذ (عمرو وهبة) وزومبا (شيماء سيف).

وبعد استماع الضابط للتسجيل قرر إخلاء سبيل يوسف؛ حتى يتمكن من اللحاق بالمسابقة، ويقوم بتجهيز لذيذ لعرض مشروعه على اللجنة العلمية، لكن رامي شريكه في العمل يتدخل، ويقوم بتعطيل الروبوت لذيذ، الأمر الذي يؤدي في النهاية فشل عرضه.

وفجأة تتدخل الروبوت «زومبا» في اللحظة الأخيرة، وتنجح في الإجابة عن أسئلة لجنة الحكام، ويفوز يوسف في المسابقة ويحصل على جائزة قيمتها 10 ملايين جنيه.

وتدور أحداث مسلسل في «بيتنا روبوت» حول  شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين «زومبا» ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

مسلسل «في بيتنا روبوت» بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة