محطة بنزين
محطة بنزين


تجربة جديدة لفتيات قررن العمل في محطة بنزين بمطروح | فيديو

حسين دسوقي

الأحد، 21 فبراير 2021 - 10:50 ص

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، و يقدمه الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد والإعلامية ليندا عبد اللطيف، تقريرا تلفزيونيًا بعنوان «تجربة جديدة لفتيات قررن العمل في محطة بنزين بمطروح».
وتعمل الفتيات وسط حالة من الرضا والحماس، إذ تعمل بالمحطة الموجودة في مدخل المدينة 6 فتيات، 3 منهن يعملن على طلمبات إمداد السيارات بالوقود، و3 فتيات أخريات يعملن بالإدارة والكافيتريا إلى جانب عدد من العمال الرجال بالمحطة. 
وبسبب قلة فرص العمل بمطروح خلال فصل الشتاء استقرت الفتيات على العمل في هذا المجال بعد مبادرة من صاحب المحطة الذي وافق على الفكرة وقدم لهن التدريب الكافي. 


ماهر حسن مسئول محطة الوقود، أكد أنه رحب بتجربة عمل الفتيات وقد أثبتن نجاحهن والتزامهن طوال الأسبوعين الماضيين، وأنه لا توجد شكاوى أو مشاكل سببتها عمل الفتيات، وأن هناك طلبات من فتيات أخريات وبالتالي فإنه يفكر في توسيع التجربة، وبخاصة في فصل الصيف مع زيادة حجم العمل. 
وقالت زينب محمد إحدى العاملات في تصريحات للبرنامج عبر تطبيق «زووم»، إنها كانت تعمل في الحسابات مع صاحب المحطة، وعندما احتاجت عملآ آخرًا، كان مكتبه ليس في حاجة إلى أي فرصة عمل جديدة، فاقترحت عليه أن تعمل مع العمال في المحطة، لكنه تعجب في البداية ثم وافق، ورحب مع العمال بالفكرة.

أقرا أيضا:   أقرب «بنزينة».. خريطة محطات التزود بالوقود في المحافظات

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة