المتهم بحوزته المضبوطات
المتهم بحوزته المضبوطات


سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة كابلات الكهرباء بأكتوبر 

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأحد، 21 فبراير 2021 - 12:21 م

 

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من كشف ملابسات سرقة أجزاء من محول كهربائي بأكتوبر وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ٣ عاطلين تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد ببلاغ من الأهالي بسرقة أجزاء من محتويات «محول كهربائى» كائن بالمنطقة الصناعية الثانية دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر والمقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم ثاني أكتوبر  تبين من خلال تفريغ الكاميرات والتحريات أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم سلام سمير رئيس مباحث قسم ثاني أكتوبر والنقيب أول كرم زايد و الملازم أول أحمد راضي و محمد العدلي من القبض عليهم من خلال وضع عدة أكمنة بنطاق القسم و عثر بحوزتهم على عدد من بارة النحاس خاصة بالتوصيلات الداخلية من المحول الكهربائى- سلاح نارى) والأدوات المستخدمة في إرتكاب الواقعة. 

وبمواجهتهم أمام اللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة أقروا بإرتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه وقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الأجزاء النحاسية الداخلية لمحولات الكهرباء.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ إيضا |  480 محضر إشغال طريق بالجيزة 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة