صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حكايات الحوادث| بعد الزفاف.. العريس في حالة حرجة‎

علاء عبدالعظيم

الأحد، 21 فبراير 2021 - 01:20 م

ارتفعت صيحات الفرح، ترج أرجاء عش الزوجية، حيث يودع الأهل، والأقارب العروسين في ليلة زفافهما بوجوه مستبشرة، وأعين مسرورة، بينما أشرقت عين العريس فرحا، وفخرا بما صنع، تغمره سعادة بالغة، وتلتمع عيناه سرورا، وبهجة، وتفاؤل، وانفرجت شفتاه عن عبارات الإعجاب، والحب، ولم يكن يعلم بأن ليلة زفافه هي الليلة الأخيرة، ويتحول الفرح إلى حزن دفين.

كان المشهد مؤثرا، وحزينا، عندما توجه أهل العروسين في الصباحية، والزغاريد تنطلق في كل مكان، وفجأة علت الدهشة الوجوه، وتسلل القلق، والريبة بداخلهم حيث العروسين لم يقم أحدهما بفتح الباب لاستقبالهم، وعلت الأصوات بالنداء عليهما لكن دون جدوى، فما كان منهم إلا أن قاموا بكسر باب الشقة، تتصارع دقات قلوبهم، رجت الصدمة كيانهم، ووقف الجميع مجهولين من هول المشهد حيث العروسين ممدان على الأرض جثتين هامدتين، لقد كان المشهد مؤثرا، وحزينا، أجهش الجميع في البكاء أسفل عليهما.

وسارع أحدهم بالاتصال بالإسعاف في محاولة لإنقاذهما، وما إن وصلوا إلى المستشفى، انطلقت صرخات مدوية، حيث توفيت العروس، بينما يرقد العريس داخل غرفة العناية المركزة في حالة حرجة، وتحولت دموع الفرح والبهجة إلى أنين، ولوعة، وحسرة.

وتبين من تحريات مديرية أمن بني سويف، أن العروس توفيت مختنقة، نتيجة تسرب غاز، وتم إيداع الزوج بالعناية المركزة في حالة حرجة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة