المجني علية
المجني علية


«دس له السم في الجاتوه».. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بسبب 500 جنيه

محمد عبادي

الأحد، 21 فبراير 2021 - 02:23 م

صرحت نيابة الإسماعيلية بدفن جثمان عامل بأحد مصانع الملابس الجاهزة بالإسماعيلية، قُتل علي يد صديقه أول أمس الجمعة، بعد أن دس الأخير السم له داخل قطعة من الجاتوه، بسبب خلاف بينهما على 500 جنيه.


وكانت نيابة ثان وثالث الإسماعيلية برئاسة المستشار شريف معتز، استمعت إلى أقوال المتهم والذي تبين أنه زميل المجني عليه في العمل، كما استمعت لشاهد الواقعة عامل في إحدى المقاهي، بموقف الإسماعيلية العمومي.

وكشفت التحقيقات أن الجاني استدعى المجني عليه على إحدى المقاهي بالموقف العمومى بالإسماعيلية لسداد مبلغ 500  جنيه كان اقترضهم منه، إلا أنه قرر التخلص منه فوضع له السم داخل قطعة «جاتوه» وقدمها له، وعند شعور المجني عليه بالاعياء توجه الجانى به إلي المستشفى، وعندما شعر باكتشاف أمره وتأكيد الأطباء أنها حالة تسمم، ترك صديقه المجني عليه في المستشفى، وفر هاربًا وقام  بإلقاء كمية السم المتبقية معه في حمام المستشفى.

وتبين من المجني عليه يدعي «سامي.م.س» 30 عامًا، عامل بأحد مصانع الملابس الجاهزة في منطقة الاستثمار بالإسماعيلية، وأن الجاني صديقه (22 عاما)، قام بوضع السم له فى قطعة جاتوه والتى أنهت حياته بسبب مطالبته له بمبلغ مالى كان قد اقترضه منه قيمته 500 جنيه.


والمجني عليه متزوج وله طفلان، ولد 5 سنوات وبنت 3 أعوام، وكان يعمل في إحدى شركات الملابس الجاهزة بمنطقة الاستثمار في الإسماعيلية.

وعقب ضبط القاتل، تبين أنه صديق الضحية، ويبلغ 22 عامًا، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه مدين للمجنى عليه بـ500 جنيه، ولعدم مقدرته على سداده عقد العزم على التخلص منه فاشترى قطع جاتوه ودس مادة سامة بها وقدمها له أثناء جلوسهما بمقهى بالموقف العمومى بمحافظة الإسماعيلية، وعقب تناولها شعر بحالة إعياء نقله للمستشفى إلا أنه توفى واستولى منه على 1000 جنيه، تم بإرشاده ضبط المادة السامة والمبلغ المالى المستولى عليه، وتم إحالة المتهم للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارًا يفيد بمصرع «سامى.م.س» (30 عامًا- عامل)  إثر تناوله قطعة جاتوه، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء رشاد الغمراوى، مدير مباحث الإسماعيلية والعميد خالد حبيب، رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد سكر، رئيس مباحث قسم ثالث، وتوصلت التحريات إلى أن خلاف بين المجنى عليه وأحد أصدقائه بسبب 500 جنيه، دفعه إلى وضع السم له قطع من الجاتوه وقدمها له، وتوصل فريق البحث الجنائى لهوية الجانى، وتبين أنه زميل للمجنى عليه فى العمل بإحدى شركات الاستثمار.

وتمكنت حملة مكبرة بمشاركة النقباء أحمد المراكبي ومحمد النجار ومروان منصور، من القبض على المتهم بعد محاولة اختبائه. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة