أرشيفية
أرشيفية


مصرع وإصابة 18 شخصًا في حادث تصادم سيارتي نقل بالمنيا

وفاء صلاح

الأحد، 21 فبراير 2021 - 03:15 م

أصيب 18 شخصا نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل بفنطاس وربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام جامعة الأزهر بمركز بني مزار بشمال محافظة المنيا.


تلقى اللواء محموود خليل مدير الأمن، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام مقر جامعة الأزهر بالطريق الصحراوي الغربي بمركز بني مزار، وذلك بسبب التخطي الخاطئ للسياره الثانيه.

أقرا ايضا| «قناوي» وشقيقه يجمعان 2 مليون جنيه من مدخرات العاملين في الخارج

بالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 18 شخصا بكدمات وجروح واشتباه ارتجاج، وجري نقلهم جميعا لمستشفي التكامل بالشيخ فضل ببني مزار.


وكان الطريق الدائري بمركز سمالوط، شهد اليوم حادث تصادم بين سياره ملاكي ونقل بمقطوره بالطريق الدائري أمام عزبة الشقراني مما أسفر عن مصرع سائق وإصابة 3 أخرين تم نقلهم لمستشفي قلوصنا. 

كما وقع  حادث اليوم بمركز مطاي، حينما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بتصادم سيارة ملاكي، بعامود إنارة، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وأسفر الحادث عن إصابة قائدها مصطفى محمد 16 عامًا، واثنين من مستقليها هما، رجب رمضان 59 عامًا، وأحمد خلف 24 عامًا، جرى نقلهم إلى المستشفى العام.

ووقع حادث بمركز أبوقرقاص،عندما تلقى مأمور مركز الشرطة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي أمام قرية بلنصورة، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبيّن أنه أسفر عن إصابة5 أشخاص، جرى نقلهم جميعًا إلى المستشفى العام.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة