هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


هيفاء وهبي تقتحم عالم المهرجانات الشعبية

محمد طه

الأحد، 21 فبراير 2021 - 04:07 م

يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على أعتاب الغناء بطريقة المهرجانات الشعبية، التي شهدت انتشارًا واسعًا خلال الفترة الماضية.

 

وذكرت تقارير أن هيفاء وهبي استقرت على أداء أغنية جديدة تنتمي إلى اللون الشعبي بأغنية «خطفة جامدة»، وهي من كلمات أسامة محرز، وألحان مونتي، المعروف بعمله في لون أغاني المهرجانات.

 

وتنتظر هيفاء وهبي طرح أحدث أفلامها السينمائية «أشباح أوروبا» في دور العرض السينمائية، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.

 

وكانت هيفاء وهبي اعتذرت مؤخرا عن عدم المشاركة في أحدث مسلسلات الفنانة يسرا «حرب أهلية»، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021، وأكدت الشركة المنتجة أن أسباب اعتذار هيفاء وهبي عن المسلسل بعيدة تماما عن الاتفاقات المادية أو الملصقات الدعائية للمسلسل، نافية كل ما نشره أحد المواقع الفنية بهذا الشأن.

 

وعرض لهيفاء وهبي قبل أشهر أحدث مسلسلاتها التلفزيونية «أسود فاتح»، ويشارك في بطولته شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة