الفنانة التونسية "درة" الفنانة التونسية "درة"

سر اللون الخاطف لـ«درة» في «سنة أولى جواز»

هدى النجار الأحد، 21 فبراير 2021 - 04:19 م

تعد الفنانة التونسية "درة" من أبرز الفنانات التي تتميز بالأناقة، والإطلالات المثيرة، ومواكبتها لأحدث صيحات الموضة العالمية، وأثناء ظهورها في المهرجانات الفنية، تكون في صدارة عدسات المصوريين.

وإذا لاحظت أغلب الإطلالات الشتوية للفنانة درة، ستجد اللون "البني" هو سر تألقها خاصة هذا العام في "سنة أولى جواز"،وذلك بسبب حرصها على الظهور به في أكثر من إطلالة، حيث حازت من خلال هذا اللون على إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا| درة تستعيد بريقها الأبيض تحت شمس الشتاء| صور

وفي أحدث ظهور لها، تألقت الفنانة درة، بإطلالة شتوية باللون البني، وهي ترتدي بالطو باللون "البيج"، وبنطلون باللون "البني"، وحقيبة يد من نفس ذات اللون، ما حرصت على الظهور بالشعر باللون البني، وهو منسدلا على كتفيها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وفي إطلالة سابقة، نشرت النجمة التونسية درة، نشرت "درة" مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تبرز بها جمالها وإطلالتها المميزة باللون "البني"، حيث ظهرت بـ«توب» باللون البني، وبنطلون بنفس باللون أيضا.

 كما حرصت على الظهور بشعرها بلوك مختلف باللون "البني الغامق" الطويل المنسدل على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها، فيما تميزت بلون أحمر الشفاه «المائل إلى اللون البني الفاتح»، حيث يعتبر هذا اللون من موضة 2021 لأحمر الشفاه، وكانت برفقة كلبها الخاص ماركة "جيرمان أبيض".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

فيما ظهرت الفنانة درة في إطلالة أخرى بفستان باللون البني الذي يبرز عشقها لهذا اللون بسبب تكرار ارتداءها لهذا اللون لأكثر من مرة خلال هذا العام.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

 

 



الاخبار المرتبطة

تواسوا فيما بينكم تواسوا فيما بينكم الخميس، 15 أبريل 2021 08:05 م

 

الشيخ محمد رفعت.. هبة السماء الشيخ محمد رفعت.. هبة السماء الخميس، 15 أبريل 2021 07:13 م
خواطر عشماوية لـ«علاج الاكتئاب» خواطر عشماوية لـ«علاج الاكتئاب» الثلاثاء، 13 أبريل 2021 09:33 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة