صورة ارشفية صورة ارشفية

نائب محافظ قنا يتفقد المؤسسات الخدمية بنجع حمادي.. ويتعهد بحل مشاكل المواطنين

أبو المعارف الحفناوي الأحد، 21 فبراير 2021 - 05:04 م

أجرى حازم عمر نائب محافظ قنا، زيارة تفقدية لعدد من المؤسسات الخدمية بقريتيّ بهجورة والسلامية بنجع حمادي، لمتابعة سير العمل بها والتأكد من مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واستهل نائب المحافظ جولته بزيارة مجمع الخدمات بقرية بهجورة، حيث قام بزيارة للوحدة الصحية متفقدا  قسم الاستقبال وطب الأسرة والصيدلية للوقوف على مستوى تقديم الخدمات الصحية على النحو المطلوب للمواطنين، والتأكد من توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية وأدوات مكافحة العدوى، موجها بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمترددين مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتابع "عمر" جولته، بتفقد مبنى الوحدة المحلية للقرية، حيث تابع سير العمر بالمركز التكنولوجي ومكتب خدمة المواطنين، واستمع نائب المحافظ إلى عدد من المطالب التي قدمها أهالي القرية والتي وعد بدراستها وحلها مع الجهات المعنية.

واختتم نائب المحافظ جولته، بالمرور على مبنى الوحدة المحلية لقرية السلامية، موجها مسئولي الوحدة بضرورة الارتقاء بمستوى النظافة ومراجعة أعمال الإنارة والتمهيد الخاصة بالطرق الداخلية، وكذا عمل لقاءات دورية للمواطنين بهدف الاستماع إلى شكواهم باعتبار المواطن شريكا أساسيا في تنفيذ خطط التنمية التي تنفذها الدولة.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة