جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


«تعليم السويس»: وصع أسئلة امتحانات النقل تشمل جميع أجزاء منهج الترم الأول

فاتن زكريا

الأحد، 21 فبراير 2021 - 05:33 م

 

اجتمع اليوم الأحد، ياسر عمارة بموجهى عموم المواد بمديرية التربية والتعليم بالسويس، وخلال الاجتماع رحب مدير المديرية ، بالحضور واستهل الاجتماع  بمناقشة القرار الصادر من معالى الوزير الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

  
وأكد عمارة على الالتزام بالقرارات الصادرة من معالي السيد الدكتور الوزير والصادر بالكتاب الدوري رقم ( 1) لسنة 2021  بشأن التعليمات الخاصة الامتحانات للفصل الدراسى الأول لجميع صفوف النقل من الرابع الابتدائى وحتى الثالث الإعدادى والتعليمات الصادرة بالكتاب الدورى وآلية امتحانات الفصل الدراسي الأول والخاص بالتعليم الفني والصفين الأول والثانى الثانوى، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد بين أبنائنا الطلاب أثناء تأدية الامتحان حرصا على سلامتهم وتقليل الكثافات الطلابية بلجان الامتحان وضمانا لحسن سير العملية الامتحانية.

اقرأ أيضا| بدء الامتحانات النظرية بجامعة القناة 27 فبراير
وشدد على متابعة المدارس والوقوف على مدى استعدادها لأعمال امتحانات 2020/2021 وضرورة وضع جدول الامتحانات في مكان بارز و واضح لجميع التلاميذ.
كما ناقش عمارة مع موجهى عموم المواد الصورة النهائية للورقة الامتحانية وكيفية توزيع الدرجات ووضع الأسئلة بحيث تشمل أجزاء المنهج مع مراعاة الوزن النسبي للورقة الامتحانية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة