سقراط ونبيلة
سقراط ونبيلة


ما علاقة الراحل عبدالمنعم مدبولي بفيلم «سقراط ونبيلة»؟

محمد طه

الأحد، 21 فبراير 2021 - 08:03 م

انتهى الفنان أشرف عبدالباقي وأبطال فيلم "سقراط ونبيلة" من تصوير مشاهدهم، حيث بدأ المخرج هشام الشافعي في مرحلة المونتاج والمكساج للعمل، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال العام الجاري.

من ناحيته قال هشام الشافعي مخرج الفيلم، إن الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي كانت حاضرة بموقع تصوير العمل في أغلب المشاهد، حيث استعنا بمدرسة "المدبوليزم" وهي من أهم المدارس الكوميدية في الوطن العربي والتي تعتمد على كوميديا الموقف التي تنتج عن حدث ما، قائلا: "هذا ما كنا نحرص على إظهاره في مشاهد الفيلم".

وأضاف: "الفيلم يمثل حالة تمثيلية جديدة علي السينما المصرية حاليا، حيث قمنا بتصوير الفيلم في بعض الأماكن المميزة من بينها منزل صالح سليم في فيلم (الشموع السوداء) والذي اكتشف أنه يتواجد بمحافظة الجيزة كما أننا صورنا الفيلم في ميدان التحرير وأحد مراكز الشباب الكبرى، ونتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المتوقع له خاصة وأن القائمين على العمل لم يقصروا تماما في أي شئ يفيد العمل".

فيلم "سقراط ونبيلة" بطولة: أشرف عبدالباقي، ودينا، ومحمد فهيم، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة الذي حرص هشام الشافعي مخرج العمل على إعطائهم فرصة الظهور والكشف عن موهبتهم الفنية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة