صورة من المباراة
صورة من المباراة


مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل بـ«ثلاثية» ويرتقي للوصافة | فيديو

رياض محمد جعيصة

الأحد، 21 فبراير 2021 - 11:03 م

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا سهلا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد التسجيل لليونايتد في الدقيقة 30، من انطلاقة رائعة من راشفورد من الجهة اليسرى ومر من مدافعي نيوكاسل واحد تلو الأخر و اخترق منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وسجل اللاعب آلان سانت ماكسيمين هدف التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 35، من خطأ دفاعي في تشتيت الكرة من المدافع ماجواير لتتهيأ الكرة أمام ماكسيمين داخل منطقة الجزاء استقبلها بتسديدة صاروخية إلى داخل شباك الحارس دي خيا. 

وأحرز اللاعب الشاب دانيل جيمس، الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 57، من عرضية أرضية من ماتيتش مرت من جميع اللاعبين ووصلت إلى جيمس داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إلى داخل شباك الحارس دارلو.

وعزز برونو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 74، من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب راشفورد بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء سددها فيرنانديز قوية على يمين الحارس دارلو.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 49 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز الـ17.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة