محمد بركات
محمد بركات


محمد بركات: أجلنا بند زيادة مرتبات جهاز الفراعنة بسبب «كورونا»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 21 فبراير 2021 - 11:42 م


أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني للفراعنة قرر تأجيل بند زيادة مرتبات أعضاء الجهاز الفني للمنتخب بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد وافقت على تنفيذ جميع بنود العقد الموقع بين الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري والذي يتضمن زيادة سنوية في مرتبات أعضاء الجهاز قدرها 10%.

وقال بركات، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورت 1»، «الجهاز الفني للمنتخب الوطني قرر تأجيل بند زيادة المرتبات بسبب أزمة فيروس كورونا».


وأضاف مدير منتخب مصر: «اجتمعنا مع اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد لأول مرة منذ توليهم للتحضير للمعسكر القادم للفراعنة قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية».

وأضاف: «عندما توقف النشاط من قبل، حسام البدري هو من بادر بتخفيض الراتب بنسبة 25% ومن ثم لحق به كل أفراد الجهاز».

وأردف: «العقد الذي تم توقيعه ينص على وجود زيادة سنوية بنسبة 10% وهي طبيعية تمامًا وقانونية، ولكن لم يتم تفعيلها في الفترة الماضية نظرًا لعدم وجود معسكرات».

واختتم: «اللجنة الثلاثية لم تقم بوضع أي زيادة على عقود أفراد الجهاز الفني للمنتخب بل إنها قامت بتفعيل بند كان معطل فقط نظرًا للظروف الماضية».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة