النائب المهندس حسام عوض اللّ
النائب المهندس حسام عوض اللّ


بعد الأزمة المالية التى واجهها.. صرف دعم مالي لنادي رأس غارب الرياضي

إبراهيم الشاذلي

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 12:01 ص

أعلن النائب المهندس حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب عن موافقة  الدكتور وزير الشباب والرياضة على صرف دعم مالي لنادي رأس غارب الرياضي بمحافظة البحر الأحمر للصرف على الأنشطة الرياضية المختلفة للنادي،  ودعمه بمبلغ 50 ألف جنيه كدعم إضافي للصرف على الأنشطة الرياضية بالنادي، وذلك بناء على طلب تقدم به للوزير مع اتخاذ كافة الإجراءات واجبة الاتباع حيال هذا الشأن من قبل الإدارات المختصة بوزارة الشباب والرياضة. 

اقرأ أيضا| برلمانية: وزيرة الصحة سعت لاستقدام لقاح جديد خاص بـ«شلل الأطفال»

وكان قد أعلن مجلس إدارة ناى رأس غارب عن أزمة مالية يمر بها، حيث قد تضطر الفريق للانسحاب من بطولة دوري القسم الثالث، بسبب الأزمة المالية التي يعانيها النادي وعدم وجود مبالغ مالية داخل الخزينة للصرف على فريق كرة القدم، الذي يلعب في دوري القسم الثالث ضمن منطقة شمال الصعيد.

وتسببت أزمة كورونا في توقف الأنشطة والدخول التي كان يعتمد عليها النادي، ما اضطر مجلس الإدارة لمخاطبة وزير الرياضة ومحافظ البحر الأحمر ونواب المحافظة للتدخل، إلا أن النادي قد يضطر للانسحاب من المباراة المقررة له مع الفيوم.

وقدم «عوض الله» الشكر لوزير الشباب والرياضة بالتعاون المثمر بين وزارة الرياضة والنواب، مشيراً أن  وزارة الشباب والرياضة تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي توفر كافة أشكال الدعم لجميع المؤسسات الرياضية في ظل اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرياضة المصرية وتطورها في عهده.

وأضاف عوض الله أنه رغم جائحة كورنا إلا أن وزارة الرياضة نجحت فى دعم ومواصلة أنشطتها فى مختلف منشآتها ومطبقة لكافة الاجراءات الاحترازية وانعكس ذلك إكمال بطولة الدورى المصرى  بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الكرة ، كما استضافت مصر عدة بطولات فى الالعاب الأخرى ونجاح استضافة  بطولة مونديال كرة اليد بالتنسيق مع الهيئة الهندسية..

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة