ميدو
ميدو


ميدو يكشف أسباب فشل مشروع الـ1000 محترف قبل بدايته

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 08:59 ص

 

كشف أحمد حسام «ميدو»، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أسباب فشل مشروع الـ1000 محترف الذي تولي مسئوليته منذ عدة سنوات لكن لم يتم العمل فيه.

وقال ميدو: «ما علمته أنني بعدما أعلنت عن تولي مسئولية مشروع الـ1000 محترف الذي بطلب من وزير الشباب والرياضة توجه مجموعة من كبار نجوم كرة القدم القدامي بمقابلة الوزير وطلبوا منه أن يكون لهم دور في المشروع».

وأضاف ميدو: «وبعد عمل وإعداد فني للمشروع دام قرابة شهرين لهذا المشروع اختلف التفكير وبدأ يظهر من يرغبون أن يكون لهم دور في هذا العمل، وبالتأكيد أنا أرى أن العمل لا يجب أن يكون له أكثر من رئيس.. وأتمنى أن يعود المشروع من جديد لأن هذا يفيد الكرة المصرية سواء كنت مسئول عنه أو أتى شخص آخر لتحمل مسئوليته».

وتابع: «في عهد وزير الرياضة الأسبق عبدالمنعم عمارة كنت طالب في مدرسة الموهوبين وكان هذا مشروع رياضي شامل وليس متعلق بكرة القدم فقط ومتواجد في ستاد القاهرة وانتج عدد كبير من الرياضيين لكن بعد رحيله تم اهماله حتى أن النظر لمقره المهجور أصبح شيء محزن».

وكانت الدعوة لإقامة مشروع الـ1000 محترف قد انطلقت في 2018، وأعلنت إحدى الشركات رعايتها له دون أن يحدث شيء على أرض الواقع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة