محمد صلاح
محمد صلاح


مدرب محمد صلاح يحذره من مغادرة ليفربول

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 09:19 ص

وجه المدرب محمد عامر، المدير الفني السابق لـ محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي، نصيحة إلى النجم المصري بالبقاء في صفوف الريدز، وعدم مغادرة الفريق بعد الإنجازات التي حققها في الفترة الأخيرة.

وتولى المدرب محمد عامر، تدريب النجم المصري محمد صلاح عندما كان يرتدي قميص المقاولون العرب قبل خوض تجربة الاحتراف في فريق بازل السويسري.

وقال محمد عامر، إن هناك تناغما بين محمد وجماهير ليفربول بعد الإنجازات التي حققها مع الفريق وخاصة التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل عن منصات التتويج، مشيرا إلى أن الفريق الإنجليزي بحاجة لجهوده في الفترة المقبلة والتي تسهد حالة من التراجع.

وأضاف محمد عامر: «ليفربول يمر بحالة تراجع، نتيجة استهلاك لاعبيه بدنيا، وكثرة الإصابات في صفوفه، وتحديدا إصابة فان دايك، حيث أنه لاعب مؤثر وله رؤية، وكان مستواه يتطور بصورة رائعة».

وكان محمد صلاح، قد أثار الجدل بشأن مستقبله مع «الريدز»، بعد تصريحاته لصحيفة «آس» الإسبانية بشأن الانضمام إلى أحد عمالقة "الليجا"، ريال مدريد أو برشلونة، أجاب صلاح: «أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلا؟».

ويتصدر محمد صلاح، قائمة صدارة هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 17 هدفا، مبتعدا بفارق هدفين عن أقرب منافسيه برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول نهاية موسم 2022/2023.

وذكر موقع «آنفيلد واتش» القريب من نادي ليفربول، أن ليفربول يخطط لتجديد عقد محمد صلاح في القريب العاجل، على الرغم من أن المحادثات لم تبدأ مع وكيل أعمال صلاح، رامي عباس.

يذكر أن ليفربول - حامل لقب الدوري الإنجليزي - يواصل نتائجه المخيبة للآمال في البريميرليج بعد الخسارة الرابعة على التوالي في عقر داره «آنفيلد» أمام غريمه إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الـ25.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة