الدكتور محمد فرحات عمر الشهير بـ"الدكتور شديد"
الدكتور محمد فرحات عمر الشهير بـ"الدكتور شديد"


زواج الدكتور شديد من صباح.. "ربنا قادر على كل شيء"

علاء عبدالعظيم

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 10:44 ص

 

جلس الدكتور محمد فرحات عمر، والشهير فنيا بالدكتور شديد، أثناء أحد اللقاءات به يتلفت حوله بحذر، وهو يتحدث عن أدق أسراره، حيث قال: إنه يحب نجمة السينما صباح، وأنه ينوي الزواج منها، لكنها ترفض معتقدة بأنه يريد الشهرة، والمال من وراء شهرتها.

"صباح إذا كانت فاكرة إني أحبها من أجل شهرتها، فأنا مشهور، والحمدلله، وإذا كان زواجها القديم قد جعلها تكره الزواج فيجب ألا تفقد ثقتها في الجميع".. كلمات أطلقها الفنان الراحل دون خجل عام 1959.

وبصوت حزين قال: "لم يستمر زواجي الأول سوى ٤ أشهر، وبعدها تم الطلاق، ومنذ ذلك الحين عملت في الحفلات العامة والسينما وأوبرا وقصر النيل، والأوبرج مع الفنانة صباح".

اقرأ أيضا|  «الشحرورة» وابنتها تقعان في غرام المذيع اللامع

ثم أخذ يردد بطريقته المعهودة: "ربنا يحميها ياخويا لشبابها، ولم أكن قد تعرفت بها إلى أن تم دعوتي لإحياء حفل عيد ميلاد "اش اش" كريمة محمد عبد الوهاب في منزل السيدة إقبال نصار، وهناك التقيت بصباح، وتعرفت بها، وقد وفقني الله في أن اجعل الجميع الموجودين بالحقل يتولون ألما من شدة الضحك".

وفي المرة الثانية التقيت بها في حفل نادي ضباط البوليس، وقد دعتني لتناول الغذاء في منزلها، وهي تعلم بإنني أحبها، وأريد الزواج منها، وأثناء وجودي بالمنزل فوجئت بصديق لي يهمس في أذني، ويقول لي إن صباح سألته هو الدكتور شديد عاوز مني إيه؟ عاوز يشتهر ولا ايه؟ وانتابته حالة من الذهول، وحاولت الاتصال بها بعد ذلك لكنها أنكرت نفسها، وسافرت.

وختم شديد حديثه قائلا: اللي أنا عايز تعرفه إنني مهتم بها كإنسانة، وأريد الزواج منها، وعلى أي حال بطريقته المعهودة أيضا يردد "ربنا كريم.. قادر على كل شيئ ياخويا.. هو احنا عندنا غيره.. والنبي ماعندناش غيره.. بش قول يارب يحنن قلبها.. يارب ياخويا يارب.

وبسؤال الفنانة صباح عن رأيها في هذه القصة ضحكت وقالت: مع احترامي الشديد للدكتور شديد هو لم يطلب مني ذلك صراحة.

يذكر أن الدكتور شديد حصل على ماجستير الفلسفة، والعضو الفني بإدارة الشئون العامة بوزارة التربية والتعليم، ونجم الفكاهة في برنامج ساعة لقلبك.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة