ضبط مصنع لتصنيع أدوية تخسيس بمواد مجهولة المصدر
ضبط مصنع لتصنيع أدوية تخسيس بمواد مجهولة المصدر


تأكيدا لإنفراد بوابة أخبار اليوم.. ضبط 139 ألف و444 عبوة لأدوية تخسيس من «بودرة البلاط»

باسم دياب

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 12:37 م

غاب الضمير، فقاموا بإنشاء مصانع لتصنيع أدوية التخسيس والحقن من الماء وبودرة البلاط وجعلوها أدوية مستوردة من ألمانيا وإنجلترا والصين، تباع العبوة الواحدة منها بألف جنيه، ويساعدهم في ذلك مراكز التخسيس الوهمية.


وفي ضربة موجعة لهذه الكيانات المضروبة، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة من ضبط 139444 عبوة أدوية تخسيس بأنواع مختلفة، وكمية من العبوات الفارغة، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، بحوزة مسئول عن مخزن أدوية كائن بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، وذلك لإدارته المخزن بدون ترخيص ومزاولته مهنة صيدلي بدون تصريح، فضلا عن حيازته كميات من أدوية التخسيس مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.


بمواجهته أعترف بإدارته للمخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

 

 

وكانت بوابة أخبار اليوم نشرت أن تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، كشفت مصنع لتصنيع أدوية وعقاقير للتخسيس مجهولة المصدر بالمرج، وأنه بالفحص تبين أن المصنع ربح خلال 6 أشهر حوالي مليار جنيه.

 

وأكدت التحريات، أن هذه العقاقير والأدوية مصنوعة من بودرة البلاط والمياه، وتستخدم في مراكز شهيرة للتخسيس.

 

ورصد رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بالترويج لأدوية وعقاقير مستوردة مجهولة المصدر.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء محمد رجائي مدير مباحث التموين بالقاهرة، والرائد محمد عسران تم  التواصل وإجراء محاولة شراء وتم إعداد كمين بمنطقة المرج أسفر عن ضبط المسئول عن المصنع وبحوزته كمية من الأدوية المستوردة مهربة وغير مصرح بتداولها من وزارة الصحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

اقرأ أيضا| ضبط شخص يدير صفحة تروج للدعارة على «السوشيال ميديا»

 

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

أدوية تخسيس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة