الأمطار الأمطار

موجة جديدة من عدم الاستقرار بالطقس.. وأمطار متوسطة على الوجه البحري

إنجي خليفة الإثنين، 22 فبراير 2021 - 01:00 م

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ 72 ساعة القادمة خلال يومي الاثنين والثلاثاء والأربعاء والتي يغلب عليها حالة من عدم الاستقرار.

 

وأكدت خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من اليوم الاثنين 22 فبراير إلى الثلاثاء 23 فبراير، من المتوقع أمطار متوسطة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء تمتد إلى القاهرة يوم الثلاثاء قد تمتد إلى القاهرة الكبرى يصاحب ذلك نشاط للرياح يوم الثلاثاء 23 فبراير على أغلب الأنحاء.

 

وتنشر بوابة أخبار اليوم الظواهر الجوية المتوقعة اليوم وسرعة الرياح..

الإثنين 22 فبراير

أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من رشيد وبلطيم وأمطار متوسطة لغزيرة تكون رعدية مصحوبة بحبات البرد أحيانا على مناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم و أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق دمياط وبورسعيد يصاحب ذلك نشاط للرياح على السواحل الغربية والسواحل الشرقية ووسط سيناء ودرجات الحرارة المتوقعة على معظم الأنحاء للعظمى 18 إلى 19 والصغرى 7 إلى 11 درجة.

 

يوجد نشاط لحركة الرياح على كافة أنحاء الجمهورية، اليوم فمن المقرر أن تكون سرعة الرياح على  القاهرة الكبرى ومدن القناة سرعات الرياح بين 25 - 28 كم

 

بينما تكون سرعة الرياح على شمال الوجه البحرى سرعات الرياح بين 22 - 25 كم والسواحل الغربية سرعات الرياح بين 35 - 40 كم والسواحل الشرقية ووسط سيناء سرعات الرياح بين 30 - 35 كم.

 

اقرأ أيضا| الأرصاد تكشف حقيقة تعرض البلاد لـ «عاصفة القرش».. فيديو

 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة