النائب السابق محمد العقاد
النائب السابق محمد العقاد


«إنسان وطني ومثقف»..«النواب» ينعون البرلماني السابق محمد العقاد ‎

حسام صدقة

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 02:00 م

 نعى عدد من أعضاء مجلس النواب النائب السابق محمد العقاد عضو لجنة الإسكان والنائب السابق عن دائرة المنيل ومصر القديمة، وأحد النواب الذي أسهم  في تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء. 

ونعى النائب مصطفى بكري، العقاد، قائلا على حسابه على تويتر وفيس بوك: "رحل فجر اليوم الصديق الغالي والنائب السابق محمد العقاد بعد أن أعيته الكورونا ، وفاضت روحه الطاهره مستشفي العزل بالعجوزه ، كان إنسانا خلوقا ، يتفاني من أجل الآخرين ، قيمة كنا نعتز بها جميعا في مجلس النواب ، رحل الإنسان الوطني والمثقف ، رحمة الله عليه ، والعزاء لأسرته ومحبيه".

وقال النائب السابق شريف فخري، " خبر صادم لا أصدق حتى الآن أن آخى الغالى معالى النائب محمد العقاد الذى كان صديقا وحبيبا للجميع قد رحل هنا ، و نسأل الله أن يجعل أعماله الطيبة و عبارته الدائمة المشهورة بجبر خواطر الناس فى ميزان حسناته ، وربنا يتولاه بواسع رحمته ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله و إنا إليه راجعون".

كما نعى النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، عضو مجلس الشيوخ، ببالغ الحزن والأسي، محمد العقاد عضو مجلس النواب السابق عن دائرة مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

وقال تيسير مطر في بيان له  اليوم إن النائب محمد العقاد كان دمث الخلق ويحظي باحترام وتقدير من الجميع لما عرف عنه من تفاني في العمل وخدمته لأهالى الدائرة، داعيا المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمنا وذويه الصبر والسلوان.

و عبر أهالى مصر القديمة والمنيل عن حزنهم الشديد بخبر رحيل النائب محمد العقاد،  وسط نعي ودعوات من محبيه.

وتناقل أهالي الدائرة منشور عبر صفحات مواقع التواصل الإدتماعي:"انا لله وانا اليه راجعون بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ننعى الدكتور محمد العقاد نائب مجلس النواب السابق وابن المنيل البار الفقيد الغالي الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال ويجعل مثواه الجنة للفقيد الرحمة وللأسرة خالص العزاء ادعو الله ان يلهمنا ويلهمكم الصبر والسلوان.
 

اقرأ أيضا:

بكري ومعتزبالله عبد الفتاح يجيبون على تساؤل أديب «أمريكا تقدر تلوي دراعنا؟»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة