افتتاح المدرسة الدولية بكفر الشيخ
افتتاح المدرسة الدولية بكفر الشيخ


محافظ كفر الشيخ: اعتماد المدرسة الدولية خلال أيام

ضياء أبوكيلة

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 02:12 م

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أن د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيعتمد المدرسة الدولية بكفر الشيخ خلال أيام، مشيرا إلى أنه سيتم فتح باب التقدم لها مطلع الشهر القادم على أن تبدأ الدراسة بها العام الدراسى المقبل لتكون  المدرسة الحكومية الأولى من نوعها بالمحافظة.

وأوضح أن المدرسة تضم 43 فصلا لجميع المراحل التعليمية من الروضة حتى المرحلة الثانوية، وبها حدائق وملاعب وحمام سباحة، وتم تجهيز الفصول على أعلى مستوى لضمان الراحة للتلاميذ والمساعدة على زيادة تحصيلهم الدراسي، مؤكدا أن الالتحاق بالمدرسة متاح لكل أبناء المحافظة من جميع المراكز.

وأضاف المحافظ، خلال افتتاح مبنى المدرسة الدولية بكفر الشيخ يرافقه د. رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم إن المدرسة ستكون مميزة في كل شئ بما في ذلك معلميها حيث سيجري الإستعانه بخبرات تعليمية على أعلى مستوى.

ومن جانبه قال د. رضا حجازي، إنه سعيد بما شاهده من تجهيزات للمدرسة الدولية الحكومية بكفر الشيخ حيث أنه تم تجهيزها على أعلى مستوي وأنه سيقوم بعرض إفتتاح المدرسة على د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم لإعتمادها وبدء العمل فيها بأسرع وقت.

كان محافظ كفر الشيخ، قد إستقبل اليوم الاثنين د. رضا حجازي لافتتاح المدرسة الدولية تمهيدا لاعتمادها وبدء الدراسة بها كما تفقدا منفذ الوحدة المنتجة بمدرسة الوحدة العربية، بالإضافة إلى تفقد المسرح المدرسي بغرب مدينة كفرالشيخ.
اقرأ ايضا| اليوم.. بدء التقديم في المدرسة المصرية الدولية الرسمية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة