صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 58 مخالفة تموينية بالمنيا.. اليوم

عبير حمدي

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 04:24 م

 

تمكنت مديرية تموين المنيا، اليوم الاثنين الموافق 22 فبراير، من تحرير 22 محضر تمويني لمخابز، و11 محضرا بمجال متابعة الأسواق وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، يأتي ذلك في إطار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنافذ التموينية والمخابز.

وتواصل مديرية التموين بالمنيا، وإدارتها التابعة، تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمخابز البلديةبهدف احكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية والمنتجات المعروضة للمواطنين، والقضاء على كافة المخالفات من خلال تطبيق الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

أقرأ أيضًا| «تموين المنيا» تحرر 25 محضرًا.. اليوم

وفي سياق متصل، شنت إدارة تموين مطاى حملة تموينية أسفرت عن تحرير 22 مخالفة فى مجال متابعة المخابز ، منها محضرخبزنقص وزن و٣ محاضرخبزغيرمطابق للمواصفات، محضرين عدم اعطاءبون صرف، ومحضرين عدمةنظافة أدوات العجن، ومحضرين عدم وجود لوحةاعلان، ومحضراعاقة إجراءات تفتيش، وأخر  تجميع خبز بغرض البيع بالسوق السوداء.

وفى مجال متابعة الأسواق تمكنت الحملة التموينية بمطاي من تحرير محضر ذبح خارج (السلخانه) و٣محاضر لمحال شاركت في الأوكازيون بدون الحصول على تصريح من مديرية التموين بالبحيرة، وكذلك تحرير محضر لمحال للعمل بدون ترخيص، و٦محاضر بسبب  عدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جدير بالذكر أن إدارة تموين ابوقرقاص ، تمكنت اليوم من تحرير ٢٥ محضر، فى مجال متابعة الاسواق، وتم تحرير ٢٠ محضر لبدالي تموين بسبب عدم مزاولة النشاط، ومحضرتجميع سماد زراعى مدعم بغرض البيع بالسوق السوداء.

وقامت الحملة الرقابية بتحرير ثلاثة محاضرعدم وجود فواتير السلع، ومحضر عدم وجودرخصه مزاولة النشاط، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة