إم جي
إم جي


بفضل العملاء .. "إم جي" تحصد لقب "العلامة التجارية الأسرع نموًا فى مصر"

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 04:37 م

 

في عامين فقط.. سيارات "إم جي" تستحوذ علي 8% من الحصة السوقية المحلية و توسعات كبري في الاستثمارات خلال 2021

فى انجاز جديد لها، أظهر التقرير السنوي لمركز معلومات مجلس مسوقي السيارت " أميك " إستحواذ العلامة البريطانية العريقة MG على 8% من إجمالي مبيعات سوق السيارات ، بعدد وحدات مباعة يتعدى 21 ألف سيارة ، وذلك بعد مرور عامان فقط من طرحها تحت مظلة وكيلها المنصور للسيارات .

وبذلك تصبح "MG " العلامة التجارية الأسرع نموًا في تاريخ سوق السيارات المصرية وذلك بفضل سياسات الوكيل التي إنتهجها من البداية والتي تتمثل في توفير مواصفات ممتازة بسعر منافس وتقديم خدمات ما بعد البيع بشكل يليق بعلامة تجارية عريقة مثل MG.

MG .. طرازات تلبي إحتياجك

وحققت الشركة الريادة فى السوق المصري من خلال طرح 5 طرازات مهمة تلبى مختلف رغبات العملاء، بالإضافة إلي موديلين جديدين ستقدمهم "MG" إلى عملائها خلال العام الحالي أحدهما ستكون صديقة للبيئة، وذلك تماشيا مع المبادرة الرئاسية المصرية للحفاظ على البيئة.

وكان لخطة توسعات شركة المنصور للسيارات الوكيل الحصرى لعلامة MG في مصر الفضل فى الوصول الى تلك المكانة المصحوبة بنمو العلامة التجارية، من خلال انشاء المزيد من نقاط البيع التي تعدت26 مركز بيع ، بالإضافة إلى 7 مراكز خدمات ما بعد البيع ، التى تعتبر المعيار الرئيسى للمستهلك المصرى والذى يعزز من ثقته في العلامة التجارية الرائدة، وهو ما أكد حرص الشركة على تلبية احتياجات العملاء المصريين وتحقيق رغباتهم فى تجربة افضل لرحلاتهم اليومية. بالاضافة الى خطة طموحة للتوسع خلال عام 2021 ستركز علي فتح المزيد من الفروع ليس فقط بالقاهرة وضواحيها لكن ايضا بالمحافظات الأخري لملاحقة الطلب الكبير علي السيارات.

ومن جانبها صرحت شركة المنصور للسيارات، أن العلامة التجارية ركزت خلال العاميين الماضيين، على تقديم سيارات تتميز عن مثيلاتها بالعديد من الإمكانيات المبهرة والعديدة، وتقديم تجربة خدمة عملاء عالمية المستوى تعكس هوية العلامة التجارية الانجليزية الشهيرة.

MG تحصد الألقاب محليا وعالميا

وعلى النطاق العالمي استطاعت العلامة التجارية MG، تقديم نماذج جديدة للسيارات مثل E-Motion و X-Motion اللاتي اثبتت نجاحا كبيرا في تقديم لغة تصميم متطورة بفضل الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة. حصدت موديلات MG المختلفة على العديد من الجوائز والالقاب ومن ضمنها سيارة MG ZS EV التي توجت بلقب " Medium EV of the year للعام الثاني على التوالي من قبل "Company Car And Van 2021"، وسيارة MG5 EV التي حازت على جائزة “Best Value EV" من قبل Which EV”"

وتسعى MG بشكل دائم للابتكار واضفاء مميزات نسبية لسياراتها، وهو ما جعلها قادرة على تحقيق العديد من الإنجازات الكبرى وحصد ثقة العملاء في خلال عامين فقط، بما يؤهلها الأن للتخطيط بشكل أكبر لمواصلة هذه الرحلة الناجحة والجديرة بثقة المستهلك المصرى بمزيد من الحماس والمسؤولية.

اقرأ ايضا|الأيدي مصرية والمواصفات عالمية.. «كهربائية» أسيوط نجمة رالي السيارات

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة