ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي


ليفاندوفسكي يزين قائمة البايرن لمواجهة لاتسيو

أميرة أنور

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 06:35 م

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن قائمة الفريق لمواجهة لاتسيو الإيطالي في دور الـ16 من  بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على لاتسيو على ملعب "الأولمبيكو" غدًا الثلاثاء، قبل أن يستضيف البافاري الفريق الإيطالى 17 مارس المقبل.

وضمت القائمة كلًا من: 

"نوير، هوفمان، زوليه، كيميش، مارتينيز، ليفاندوفسكي، ساني، تشوبو موتينج، بواتينج، جوريتزكا، ديفيز، سار، هيرنانديز، روكا، ألابا، كومان، موسيالا".

من جانبه أشاد الأسطورة الألمانية، ميروسلاف كلوزه، بمهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، قبل المباراة المرتقبة بين العملاق البافاري ضد لاتسيو الإيطالي، مساء غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوزه، في تصريحات مع صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية: «كنت آمل مقابلة لاتسيو وأنا سعيد، لأنهم يلعبون أخيرًا في دوري الأبطال».

وأضاف كلوزه: «نحن نعيش في لحظة حساسة، وأنا آسف للاعبين الذين سيتعين عليهم تجربة مشاعر دوري أبطال أوروبا في ظل غياب الجماهير».

وحول المقارنة بين إيموبيلي مهاجم لاتسيو، وروبرت ليفاندوفسكي، قال: «بالنسبة لي، ليفاندوفسكي هو أفضل لاعب على الإطلاق».

وتابع: «لقد قمت بتقييمه جيدًا من قبل، لكن الآن بعد أن قمت بتدريبه ورؤيته كل يوم، يمكنني القول أنه يعاني من نقاط ضعف قليلة جدًا.. روبرت ليفاندوفسكي ماهر، ولديه رأس وعقل قوي، يفهم المواقف وهو سريع فيها».

وواصل: «إيموبيلي جيد جدًا، يخلق الفرص، ويعرف كيف يلعب بعمق ويسدد بشكل جيد، لكن في رأيي، ليفاندوفسكي لديه شيئًا أكثر منه، لا أعرف ما إذا كانا هما الأفضل على الإطلاق».

إقرأ أيضًا: الأهلي الأكثر تتويجاً بالبطولات في القرن 21 متفوقاً على بايرن ميونخ

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة