تيك توك
تيك توك


تيك توك يكافح المعلومات الخاطئة حول اضطرابات الأكل

وائل نبيل

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 06:38 م

أعلن تطبيق تيك توك TikTok اليوم، أنه اتخذ بضع الخطوات، لمحاولة مساعدة الأشخاص المتأثرين باضطرابات الأكل.

جاء ذلك بالشراكة مع الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل (أو NEDA)، لإجراء أسبوع للتوعية باضطراب الأكل ، وتنفيذ ميزتين جديدتين تهدفان إلى توفير الموارد والدعم لمن يحتاجون إليه.

ووفقا لموقع "theverge"، فإذا بحث المستخدم في تيك توك TikTok عن مصطلحات مثل "proana" (اختصار لـ "pro-anorexia") ، أو "اضطراب الأكل" ، سيعرض التطبيق الآن موارد الدعم ، إلى جانب رقم هاتف NEDA.

وحاليًا ، يُظهر البحث عن المصطلحات رقم الدعم فقط ، لكن الواجهة الجديدة ستزود المستخدمين أيضًا بالنصائح حول كيفية التعامل مع اضطراب الأكل.

وتخطط الشركة أيضًا لوضع إعلانات الخدمة العامة على صفحات الهاشتاج التي قد تحتوي على محتوى محفز ، مثل صفحة #WhatIEatInADay. التي ستتضمن PSA رابطًا إلى خط المساعدة الخاص بـ NEDA ، بالإضافة إلى عدد يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية إليه لدعم الأزمات.

وتواجه تيك توك TikTok نفس المشكلة التي تواجهها العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، وهي كيف تمنع المستخدمين من النشر أو التعثر عبر محتوى يحتمل أن يكون ضارًا ومسببًا؟.. و حاول تيك توك TikTok التعامل مع محتوى اضطراب الأكل في الماضي ، لكن المستخدمين أبلغوا أنه لا يزال يظهر.

وفي حين أن إعلان اليوم لا يتطرق إلى الإشراف الفعلي على المحتوى ، نأمل أن الشركة تأمل في تسهيل الأمر على الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة