هانز فليك
هانز فليك


مدرب البايرن: نحتاج أن نقدم مستوى مميز في ‎دوري الأبطال

أميرة أنور

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 07:13 م

تحدث هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن مواجهة الفريق امام لاتسيو الإيطالي ضمن منافسات ذهاب دور الـ16من دوري أبطال أوروبا والتي ستقام غدًا.

قال فليك "لدينا فكرة عن الطريقة التي نريد أن نلعب بها. علينا أن نظهرها في بداية المباراة. لدي ثقة كاملة في أن الفريق سيفعل ذلك في مواجهة الغد ".

وأضاف فليك "لدينا عدد قليل من اللاعبين يعانون من الإصابات، نيكلاس زوليه واحدًا  منهم، لقد حصل اليوم على جلسة استشفاء وسافر معنا."
اختتم فليك "نحن بحاجة إلى أن نكون في مستوى كبير خلال ‎دوري الأبطال، هذه مباريات خاصة بالنسبة لنا وأتوقع أن هناك حافزًا خاصًا لدى اللاعبين".

كان قد أعلن فليك، عن قائمة الفريق لمواجهة لاتسيو الإيطالي في دور الـ16 من  بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على لاتسيو على ملعب "الأولمبيكو" غدًا الثلاثاء، قبل أن يستضيف البافاري الفريق الإيطالى 17 مارس المقبل.

وضمت القائمة كلًا من: 

"نوير، هوفمان، زوليه، كيميش، مارتينيز، ليفاندوفسكي، ساني، تشوبو موتينج، بواتينج، جوريتزكا، ديفيز، سار، هيرنانديز، روكا، ألابا، كومان، موسيالا".

من جانبه أشاد الأسطورة الألمانية، ميروسلاف كلوزه، بمهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، قبل المباراة المرتقبة بين العملاق البافاري ضد لاتسيو الإيطالي، مساء غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: أسطورة ألمانيا: ليفاندوفسكي أفضل مهاجم على الإطلاق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة