المتهمان
المتهمان


تجديد حبس المتهمان بقتل وكيل «زراعة الإسماعيلية» الأسبق وزوجته 15يوما

محمد عبادي

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 07:39 م

قررت نيابة الإسماعيلية تجديد حبس المتهمان بقتل وكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته في قرية سرابيوم بالإسماعيلية 15 يوما على ذمة التحقيق.

اقرا ايضا|إحالة «سفاح الجيزة» للمفتي لقتله شقيقة زوجته

وكانت النيابة العامة قررت في وقت سابق حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق واصطحب فريق من نيابة مركز فايد المتهمين بقتل وكيل وزارة الزراعة السابق وزوجته وسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية إلى منزل المجنى عليهما "مسرح الجريمة"، لتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة بالإسماعيلية.

وكان مركز شرطة فايد بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغًا من "تاجر أخشاب"، أفاد فيه أنه أثناء توجهه لزيارة زوج شقيقة زوجته "مهندس زراعى بالمعاش" بمنزله، ولدى وصوله والطرق على باب الشقة والاتصال به على هاتفه المحمول لم يستجيب، فاتصل بابنة المهندس "صيدلانية" مقيمة بالقرب منه، فحضرت وبدخولهما منزل والدها عثرا على جثة والدتها "موظفة بالمعاش" مُسجاه على الأرض بغرفة نومها وبها عدة طعنات.

وبالبحث عن والدها عثرا على جثته مُسجاه بأرضية بئر سلم منزل ملكه مواجه لمسكنه "المنزلين مُحاطان بسور واحد من الخارج وبوابة خروج واحدة" موثوق القدمين بحبل ومُصاب بعدة جروح قطعية .

وأضافت ابنة المجني عليهما باكتشافها سرقة "مبلغ مالي ، مشغولات ذهبية "ملك والدتها " من داخل منزلهما، وتبين من الفحص عدم وجود آثار عنف بباب المنزل محل سكنهما ووجود بعثرة محتويات غرفة المجنى عليها ووجود كسر بدرج بالسرير .


تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية ، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين "عامل ، عاطل – مقيمان بدائرة المركز لهما معلومات جنائية"، وباستهدافهما تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة