صورة موضوعية
صورة موضوعية


للسيدات بعد الولادة.. طرق سهلة للحفاظ على الرشاقة

مي سيد

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 07:45 م

 

تظل المرأة تفكر كثيرا في الحفاظ على رشاقتها بعد الولادة خصوصا في ظل التقنيات الحديثة لفقدان الوزن ومواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت للمظهر عامل أساسي عند المرأة.

لذلك نشر موقع "هالثي لايف" المتخصص في عالم الصحة و الجمال طرق بسيطة و سهلة على جميع النساء اتباعها بعد الولادة للحفاظ على رشاقتهن.

شاهد أيضا : للراغبين في فقدان الوزن.. تناول الموز صباحا يوميا

الحالة النفسية

أوضح الموقع أن الحالة النفسية عامل كبير في الحفاظ على رشاقة المرأة فيجب عليهن التفكير في أن الأمر سهل و بسيط و انها تستطيع الحفاظ على وزنها المثالي بعد الولادة بطريقة سهلة.

نظام غذائي صحي

يجب على المرأة ان تتناول طعام صحي بعد الولادة للحفاظ على صحتها و صحة الرضيع و هذا الأمر من طبيعي ان يساعد على الحفاظ على وزنها لأنها سوف تبتعد عن تناول الوجبات السريعة التي تساهم بشكل كبير في زيادة الوزن و الدهون السيئة للجسم كما أيضا تبتعد عن السكريات الضارة للجسم.

ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة أمر ضروري لحماية النساء من زيادة الوزن كما تساعد في تحسين الصحة العامة للإنسان و تساعد في تحسين الحالة النفسية للنساء.

تناول شرب المياه

تعد المياه من الأمور الأساسية في تحسين صحة الإنسان العامة كما تساعد على نضارة البشرة و الشعر وتساعد على الإحساس بالشبع لذلك احرصي دائما على تناول كمية كبيرة من المياه يوميا ويفضل أن تكون 3 لترات يوميا.

الاستيقاظ مبكرا

انتظام النوم والاستيقاظ مبكرا يساعد الجسم في زيادة عملية الحرق السعرات الحرارية التي تساعد في نقصان الوزن لذلك احرصي دائما على الاستيقاظ مبكرا وانتظام ساعات النوم و يفضل أن تكون من 7 إلى 8 ساعات يوميا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة