د.مدحت رشدي اثناء تسلم جائزة رابطة النقاد الرياضيين عام 2020 د.مدحت رشدي اثناء تسلم جائزة رابطة النقاد الرياضيين عام 2020

الجائزة والتكريم العاشر لإبن أخبار اليوم..

فوز الدكتور مدحت رشدي بالجائزة الأولى لرابطة النقاد الرياضيين

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 22 فبراير 2021 - 08:03 م

حقق الدكتور مدحت رشدي الكاتب الصحفي بمؤسسة وجريدة "أخبار اليوم" جائزة التفوق الصحفي لرابطة النقاد الرياضيين "الأفضل The Greatest".. الرابطة الصحفية والإعلامية الأعرق والأكبر علي مستوى الوطن العربي عن حملة لسلسلة تحقيقات ميدانية مصورة كان لها ردود فعل وأصداء إعلامية ورسمية كبيرة نشرها بجريدة "أخبار الحوادث" بعنوان "أخبار الحوادث تقتحم الصحراء الغربية وتكشف حال قطاع الشباب والرياضة في مراكز شبابها وأنديتها".

وتأتي جائزة التفوق الصحفي لرابطة النقاد الرياضيين بعد أسابيع قليلة من فوز د. مدحت رشدي بجائزة الصحافة المصرية الأولى التي حصل عليها من نقابة الصحفيين عن حملة بعنوان "كشف الملف الأسود للجبلاية"، حيث تنافس في القائمة النهائية لجوائز الصحافة المصرية 387 زميلة وزميل في 25 فرعا ومجالا صحفيا. 

وتعد جائزة رابطة النقاد الرياضيين الجائزة والتكريم العاشر له من نقابة الصحفيين ورابطة النقاد الرياضيين إحدى شعب نقابة الصحفيين .

وأعرب د. مدحت رشدي عن سعادته الكبيرة بالجائزة وقال إنه يهديها إلى مؤسسة أخبار اليوم وقياداتها وزملائه بها، وللكاتب الصحفي جمال الشناوي رئيس تحرير الأخبار المسائي وبوابة أخبار اليوم، والتي تم نشر الحملة الفائزة بالجائزة في عهده وقتما كان رئيسا لتحرير أخبار الحوادث .
 

 

 



الاخبار المرتبطة

تواسوا فيما بينكم تواسوا فيما بينكم الخميس، 15 أبريل 2021 08:05 م

 

الشيخ محمد رفعت.. هبة السماء الشيخ محمد رفعت.. هبة السماء الخميس، 15 أبريل 2021 07:13 م
خواطر عشماوية لـ«علاج الاكتئاب» خواطر عشماوية لـ«علاج الاكتئاب» الثلاثاء، 13 أبريل 2021 09:33 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة