الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية

مستشار الرئيس للصحة يكشف الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

محمد البنهاوي الإثنين، 22 فبراير 2021 - 08:38 م

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية، الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

وقال تاج الدين خلال مداخلة تليفزيونية، إن تداعيات المرض لدى الإعلامي وائل الإبراشي ، ظهرت في الجهاز التنفسي، مؤكداً هناك تحسن كبير في حالته.

ولفت إلى أن هناك بعض الشخصيات العامة أصيبوا بالفيروس، وحالتهم خفيفة ونتمنى لهم الشفاء العاجل.

وطالب مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، المواطنين باتخاذ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة في التجمعات للحد من الإصابة بفيروس كورونا.

 

وكانت قد طمأنت مصادر مقربة من الإعلامي وائل الإبراشي، جمهوره مؤخرا عن حالته الصحية وأنه يتحسن يوما عن الأخر

وطمأن وائل الإبراشي جمهوره ومحبيه عبر صفحته على الفيسبوك بأنه "الحمد لله قد تعافي من فيروس كورونا بعد دخوله المستشفى منذ قرابة 3 شهور في أواخر شهر ديسمبر 2020".

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد أعلن إصابته بفيروس كورونا، عقب إجراء تحليل «pcr» وظهور النتيجة إيجابية. وكانت قد ظهرت الأعراض على الإعلامي وائل الإبراشي، اثناء تقديمه إحدى حلقات برنامجه، وكان أبرزها الكحة على الهواء.

يذكر أن  الإبراشي كان قد خضع موخرا، إلى المسحة الخامسة للكشف عن فيروس كورونا بعد إصابته قبل أكثر من شهر.

وظهرت نتيجة المسحة الخامسة وقتها سلبية، حيث تعافى وائل الإبراشي من الفيروس بشكل كبير للغاية، لينتظر مغادرة المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يواصل مراحل ما بعد الشفاء في منزله.

وعلى الرغم من سلبية المسحة الخامسة، إلا أن الإبراشي يعاني من بعض الالتهابات البسيطة في منطقه الرئة وهو ما يؤثر على التنفس.

وكانت الصفحة الرسمية للإعلامي الإبراشي، على موقع «فيسبوك»، طمأنت الجمهور والمتابعين على حالته الصحية.

الجدير بالذكر أن وائل الإبراشي متواجد في مستشفى زايد التخصصي منذ حوالي ثلاث شهور تقريبا، إثر إصابته بالفيروس، حيث أعلنت الصفحة الرسمية له على موقع «فيسبوك»، في أواخر ديسمبر الماضي عن نقله إلى المستشفى، حيث تواجد في العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية.

اقرأ أيضاً .. تاج الدين: ننتظر وصول 300 ألف جرعة من لقاح سينوفارم الصيني | فيديو

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة