هيومان رايتس
هيومان رايتس


إنفراد.. صفقة بين «الإرهابية» و«هيومان رايتس» للإفراج عن أموال «الإخوان»

أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 09:38 م

فبركة الحقائق ونشر الأكاذيب والشائعات، عن الأوضاع في مصر، هدف تواصل جماعة الإخوان الإرهابية، السعي لتحقيقه، من خلال التحالف مع المنظمات المشبوهة، التي تستجيب لرغبات جماعة الشر، مقابل الحصول على الأموال.

من جانبه، أكدت مصادر مطلعة، تلقي منظمة هيومان رايتس ووتش، تمويلًا من التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، لتقديم تقارير مفبركة عن مصر، لمجلس حقوق الإنسان، التابع للأمم المتحدة، تتضمن مزاعم الاختفاء السري.

أضافت المصادر، أن الجماعة الإرهابية اتفقت مع  المنظمة المذكورة، على مطالبة وزراء خارجية الدول الأعضاء، بالضغط على الحكومة المصرية، للإفراج عن أموال الإخوان المتحفظ عليها.

ودأبت منظمة هيومان رايتس ووتش، على الهجوم ضد مصر، من خلال التقارير التي تقدمها لمنظمات حقوق الإنسان، عن الأوضاع المتردية للسجناء - على غير الحقيقة - وكشفت الزيارات التي نظمتها وزارة الداخلية، لأكثر من منظمة حقوقية دولية ووكالات أجنبية، كذب ما يتردد في هذا الشأن، حيث أشادوا بالرعاية المقدمة للنزلاء على كافة المستويات.

وأشادت المنظمات الحقوقية والوكالات الأجنبية، بالأوضاع داخل السجون، ومستوى الرعاية خاصة الصحية، التي يتلقاها النزلاء، والتي تؤكد حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث.

اقرأ أيضا |النيابة تصرح بدفن السيدة العجوز التي قتلها ابنها .. بنجع حمادي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة