جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


فوز فراعنة الطائرة على الكاميرون فى بطولة أمم أفريقيا 

أحمد محمد

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 10:18 م

حقق منتخب فراعنة الشباب فوزه الثانى في بطولة أمم أفريقيا للكرة الطائرة  والتي تستضيفها مصر حتى 25 فبراري الجارى على ملاعب استاد القاهرة تحت إشراف الاتحاد المصرى للكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى وذلك بعد التغلب على الكاميرون بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد. 

حيث استطاع المنتخب أن يحقق الفوز في الشوط الأول بنتيجة 25/21 والشوط الثانى بنتيجة 25 / 19 ولكن عاد منتخب الكاميرون للمباراة وحقق  الفوز في الشوط الثالث 25 /17 واستطاع منتخب الفراعنة أن يحسم الفوز بالمباراة بعد تحقيق الفوز فى الشوط الرابع والأخير بنتيجة  25 / 17، وكان قد حقق  منتخب الكاميرون  في مباراته الأولى أمام المغرب كما حقق منتخب فراعنة الشباب فوزه الأول على منتخب الكونغو الديمقراطية .

قد شهدت مباريات اليوم تحقيق منتخب المغرب فوزه الأول في نفس، وذلك بعد التغلب على الكونغو الديمقراطية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد ، حيث استطاع منتخب المغرب العودة بعد التأخر في الشوط الأول بنتيجة 25/22 ليعود ويحقق الفوز في ثلاثة أشواط متتالية بنتيجة 25/20 ،25/ 12 ، 26/24 ، وكان قد خسر منتخب المغرب في مباراته الأولى أمام الكاميرون بينما خسر منتخب الكونغو الديمقراطية أمام منتخب مصر.


وتقام البطولة بمشاركة أربعة منتخبات وذلك بعد انسحاب منتخب أفريقيا الوسطي وهي مصر والكونغو الديمقراطية والكاميرون والمغرب.
اليوم الاجتماع الفنى لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة