ارشيفية
ارشيفية


قهر الرجال.. قصص «خيانة زوجية»

عبدالعال نافع

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 10:56 م

 

تعد جرائم الخيانة الزوجية، من أبشع الجرائم، عندما يكون الجاني هو أقرب الناس اليك، وتقع بعض الزوجات فريسة سهلة للشيطان.

وقائع من دفتر أحوال قضايا الخيانة الزوجية:

"ضربوه بعتلة"

المتهمين في هذه القضية زوجة وعشيقها، شرعا في قتل زوجها للتخلص منه، حتى يستمروا في علاقتهما المحرمة، إلا أن القدر أوقع بهما وفشل مخططهما الإجرامي بعد نجاة الزوج الضحية من الموت.


كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة أكتوبر، أن المتهمة متزوجة من المجني عليه الذي يعمل سائق منذ سنوات ورزقهما الله بطفل، وعاشوا سويًا بمنزلهم الكائن بمنطقة أكتوبر، في الصباح الزوج يخرج لممارسة عمله، بينما الزوجة تنتظره في المنزل لحين عودته، واستمر الحال على هذا الوضع لفترة حتى تعرفت الزوجة منذ عام على سائق يقيم معهم في نفس المنطقة، ونشأت بينهم قصة حب وتطورت الأمور بعد ذلك إلى إقامتهما علاقة غير شرعية، حيث كان يحضر العشيق إلى منزل المتهمة بعد ذهاب زوجها المجني عليه للعمل ليمارسا الرذيلة سويا.


"الاعدام للخائنة وعشيقها"

في شهر نوفمبر من العام الماضي، انطلقت زغاريد والدة المجنى عليه المقتول على يد زوجته الخائنة وعشيقها، بعد سماع قرار رئيس المحكمة النطق بحكم الإعدام شنقا داخل قاعة المحكمة، بعد أن صبرت 7 أشهر بعد مقتل ابنها وتداول أوراق القضية فى أروقة المحاكم، عايدة السيدة إبراهيم، 60 سنة، ربة منزل، ومقيمة قرية الحلوات دائرة مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية.

المجني عليه هو "السيد 35 سنة، ويعمل فران قتل على يد زوجته وعشيقها قالت والدته: "السيد" أصغر أبنائى وكان مكافح ومحترم وكل الأهالى تضرب المثل بأخلاقه ويتيم الأب منذ الصغر، وتزوج فتاة من قرية مجاورة لنا إسمها الخضرى منذ 3 سنوات، وكان مقيم معايا فى المنزل فى شقة مستقلة به، وكان مهني زوجته وموفر لها كل متطلباتها لكنها كانت خاينة وعلى علاقة محرمة مع شاب من قريتها، و قامت بتحريضه على قتل زوجها أبو طفلها الوحيد.

"قتلت زوجها بضربة ماسورة"

في ديسمبر من عام 2018، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادي الجديد، وقطاع الأمن العام، لغز العثور على جثة موظف، بغرفة بقطعة أرض زراعية ملكه، كائنة بدائرة قسم شرطة الخارجة، وتبين أن زوجة المجني عليه ونجل شقيقته وراء ارتكاب الواقعة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادي الجديد، وقطاع الأمن العام، لغز العثور على جثة موظف، بغرفة بقطعة أرض زراعية ملكه، كائنة بدائرة قسم شرطة الخارجة، وتبين أن زوجة المجني عليه ونجل شقيقته وراء ارتكاب الواقعة.


تلقى قسم شرطة الخارجة، بلاغًا بالعثور على جثة "عاشور. ع. م" 37 سنة-موظف– بغرفة بقطعة أرض زراعية ملكه -كائنة بدائرة قسم شرطة الخارجة (مصاب بالرأس ووجود آثار دماء على الحائط وأرضية الغرفة).

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " ابن شقيقة المجني عليه "م. ج. ش" 35 سنة -عامل- له معلومات جنائية مسجلة، وزوجة المجني عليه "ن. ص. ر" 26 سنة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات فيما بينهم فعقدا العزم على التخلص منه، وفى سبيل تنفيذ مخططهما قامت الثانية بدس عقار منوم له في الطعام، وعقب ظهور أعراض الخمول عليه حضر الأول للغرفة وتعدى عليه بالضرب بماسورة حديدية على رأسه فأودى بحياته، أرشد عن الأداة المستخدمة. 

اقرا ايضا|انتشال 5 جثث من مركب صيد غارق بملاحات الإسكندرية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة