رئيسة الحزب الدستورى الحر بتونس عبير موسي
رئيسة الحزب الدستورى الحر بتونس عبير موسي


عبير موسى: أي حوار أحد أطرافه الإخوان خيانة لتونس

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 - 05:52 ص

 

كتب - مصطفى يوسف

أعربت رئيسة الحزب الدستورى الحر بتونس عبير موسى، عن رفضها مخطط التهدئة الذى يحاول الإخوان الترويج له، مؤكدة أن حزبها سيحتل شوارع تونس قريبا لوقف التنظيم الإرهابي.

وشددت عبير موسي، فى تصريحات صحفية، على أن حل الأزمة فى تونس ليس بالتهدئة والسقوط فى فخ التنويم الإخواني، محذرة من مخطط حركة النهضة لخلق فرص توافق جديدة مع كل من يمكن السمسرة معه.

اقرأ أيضا| 103 توقيعات لسحب الثقة.. استمرار محاولات عزل «رئيس النواب» في تونس

وأشارت إلى أن ما تعمل عليه الحركة الإخوانية اليوم هو شيطنة معارضيها واستقطاب قيادات النظام السابق وفاشلي الأحزاب الأخرى، كما وصفتهم، عبر قاعدة تونس للجميع المزيفة.

وأكدت موسى، أن أي حوار تكون فيه النهضة طرفا هو خيانة لتونس وفساد حقيقي باعتبارها من أوصل البلاد لما هي فيه.

من ناحية أخرى طالبت حركة النهضة التونسية أنصارها بالمشاركة بكثافة في المظاهرة التي ستنظمها السبت المقبل.

وعبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دعت الحركة أنصارها للمشاركة بكثافة في مظاهرة ستنظمها يوم السبت المقبل لحماية الدستور والديمقراطية وللتعجيل بالإصلاحات التنموية والاجتماعية.

وأكدت الحركة في بيان عبر صفحتها أنها عقدت اجتماعاً لمكتب الهيكلة والتنظيم للحركة شمل الكتاب العامين المحليين لمحليات تونس الكبرى وحضره رئيس الحركة راشد الغنوشي.

وقال البيان إن الاجتماع تناول آخر المستجدات السياسية بالبلاد، مع دعوة المحليات للمشاركة في إنجاح مسيرة وطنية تنظمها النهضة يوم السبت 27 فبراير الحالى.

ولفت البيان إلى أن الحركة أعلنت عقد مكتب الشباب الوطني الدورة الأولى لاجتماع القيادة الوطنية الموسعة لشباب حركة النهضة، مشيرة إلى أنه تناول آخر المستجدات السياسية في البلاد ومساهمة الشباب في إنجاح مسيرة يوم 27 الجاري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة