لاتسيو وبايرن ميونخ
لاتسيو وبايرن ميونخ


«بايرن» يسعى لاستعادة الثقة على حساب «لاتسيو»

عمر البانوبي

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 - 10:25 ص

 

يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفًا على لاتسيو الإيطالي في تمام العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ لم يحقق أي فوز في الدوري الألماني منذ التتويج بكأس العالم للأندية 2020 على حساب تيجريس المكسيكي، ويسعى لاستعادة الثقة بالفوز على لاتسيو.

وضمت القائمة التي أعلنها المدرب الألماني هانز فليك كل من: مانويل نوير، هوفمان، نيكلاس سولي، جوشوا كيميتش، خافي مارتينيز، روبرت ليفاندوفسكي، ليروي ساني، تشوبو موتينج، جيروم بواتينج، ليون جوريتسكا، ألفونسو ديفيز، بونا سار، لوكاس هيرنانديز، مارك روكا، ديفيد ألابا، كينجسلي كومان، جمال موسيالا.

ويغيب عن بايرن ميونخ في مباراة اليوم 7 من اللاعبين البارزين وهم دوجلاس كوستا وكورينتين توليسو وبنيامين بافارد وتوماس مولر ونيانزو كواسي وسيرجي جنابري وألكسندر نوبل.

وعلى الجانب الآخر، قال سيموني إنزاجي، المدير الفني للاتسيو في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :"سنحاول تقديم أداء يضمن لنا الاستمرار في المنافسة على التأهل. على الورق البايرن لا يمكن هزيمته، لكننا ناضجون، وقد حققنا الكثير من الأمور الرائعة حين كنا غير مرشحين".

وأضاف المدير الفني للاتسيو :"مواجهة البايرن ستكون حافلة بالمشاعر، هذه ثمرة مشروع بدأنا العمل عليه قبل 5 أعوام. ستكون مباراة صعبة لكننا سنبذل كل جهدنا. بايرن ميونخ بطل العالم، وسنركز على نقاط قوتنا بدلا من التركيز على نقاط ضعفه".

شاهد| أياكس يفاجئ «ميدو» بفيديو تاريخي في عيد ميلاده

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة