صورة أرشيفية صورة أرشيفية

برج الأسد اليوم| تعامل ببساطة واعمل في صمت

أمنية شاكر الثلاثاء، 23 فبراير 2021 - 12:05 م

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد ليوم 23 فبراير 2021 ، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.


وبرج الأسد ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:


على الصعيد المهني و اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك اليوم تميل للتأمل والملاحظة ، فقط لا تعلن عن ملاحظاتك وخططك واعمل في صمت.


على الصعيد العاطفي: فينوس في مواجهة برجك وقد يتسبب لك ذلك في شعور بالتشوش أو الرغبة في التمرد .. حاول أن تتعامل مع الآخر ببساطة.


والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».


ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية ،كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الاسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.


أما عيوب برج الاسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الاسد من الشخصيات العصبية للغاية ، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الاسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي ، وانظر للأمور بطريقة تعمقيه أكثر.
 

الاخبار المرتبطة

أسرار الضحك والبكاء الهستيري أسرار الضحك والبكاء الهستيري الثلاثاء، 02 مارس 2021 06:54 ص
للرجال ..أفضل طرق لتقشير البشرة  للرجال ..أفضل طرق لتقشير البشرة  الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:32 ص

 

فوائد مطحون قشر البرتقال للبشرة فوائد مطحون قشر البرتقال للبشرة الإثنين، 01 مارس 2021 11:21 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة