طقس سيء وعواصف ترابية ببورسعيد
طقس سيء وعواصف ترابية ببورسعيد


 اقتصادية قناة السويس: 28 سفينة إجمالي الحركة الملاحية بموانئ بورسعيد 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 - 01:30 م

كتب - السيد رزق

أعلن المكتب الإعلامي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الاثنين في بيان صادر اليوم أن موانئ بورسعيد سجلت دخول وخروج  28 سفينة خلال عمليات التداول، حيث شهد ميناء شرق بورسعيد دخول 3 سفن  حاويات وخروج عدد  5  سفن ومتواجد على الأرصفة 7 سفن  ومن المنتظر وصول  4 سفن حاويات.  

كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة حاويات  ومغادرة سفينة بضائع عامة ومتواجد على الأرصفة سفينتين حاويات وسفينة  بضائع عامة ومن المنتظر دخول سفينتين حاويات وسفينة بضائع عامة. 

اقرأ أيضا| اقتصادية قناة السويس: موانئ بورسعيد سجلت اليوم دخول وخروج 25 سفينة

وأكدت موانئ بورسعيد أنه يجري التنسيق الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كل الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ.

وكانت قد شهت بورسعيد حالة من الطقس السىء غير المستقر من برد قارص في الصباح وهبوب عواصف ترابية ورياح رملية مما أدى رؤية ضبابية.

أدى هذا الطقس  إلى تعكير الجو وزحام شديد بعدد من الميادين والشوارع وخاصة شارع الجمهورية المؤدي إلى مرفق المعديات التي تربط بورسعيد ببور فؤاد التي شهدت أيضا زحام عقب ذهاب المواطنين إلى أعمالهم وعودتهم  إلى منازلهم ساعات الذروة مما جعل عدد كبير منهم يفضل استخدام كوبري النصر العائم بديلا عن مرفق المعديات التي تربط بورسعيد ببورفؤاد بسبب عدم وضوح الرؤية بشكل كامل، وشارع فاطمة الزهراء الممتلئ بالرمال والطبقات الإسفلتية ومعدات صيانة الطرق بحي الضواحي بالمحافظة الذي يشهد تطوير لقربه من الميناء البرى الجديد تمهيدا لافتتاحه قريبا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة