الفنانة التونسية درة الفنانة التونسية درة

بـ«فستان انيق وقلادة عنق».. درة تخطف الأنظار على «إنستجرام»

هدى النجار الثلاثاء، 23 فبراير 2021 - 01:46 م

نشرت الفنانة التونسية درة، مجموعة صور جديدة، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وحازت إطلالتها الأخير على إعجاب متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها.

وتألقت الفنانة درة، في إطلالتها الأخيرة، بفستان مشجر مزيج بين اللونين "الأخضر والموف"، وبه "كتف مكشوف وأخر كم"، كما حرصت على الظهور بشعرها البني الغامق المتوسط الطول، المنسدل على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها، فيما تميزت بلون أحمر الشفاه "المائل إلى لون الشفاء الطبيعي"، حيث يعتبر هذا اللون من موضة 2021 لأحمر الشفاه.

يذكر أن الفنانة درة، قد ظهرت مؤخرًا على السوشيال ميديا وهي ترتدي الحجاب، لتكشف وذلك ضمن مشاهدها في أحداث مسلسل "بين السما والأرض"، مع النجم هانى سلامة، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، من خلال 15 حلقة فقط، ونشرت درة فيديو جلسة تصوير البوستر الدعائى عبر "ستورى" حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام".

وانضمت مؤخرًا الفنانة درة لقائمة أبطال مسلسل "بين السما والأرض" للنجم هانى سلامة والمقرر عرضه فى شهر رمضان من خلال 15 حلقة فقط، ضمن خطة المتحدة للخدمات الإعلامية فى عمل أكثر من مسلسل 15 حلقة فى رمضان المقبل، حيث انطلق تصوير العمل الأسابيع الماضية فى العديد من الديكورات للمخرج ماندو العدل.

"بين السما والأرض"، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل ومن بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها فى فيلم "الكاهن"، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، والعمل بطولته كل من إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حسين فهمي.

اقرأ ايضا|الصمت يهدد عرش منير.. أعلن استعداده لحفلات بفلسطين واختفى بعد الهجوم عليه

بـ"البنفسج والأخضر".. درة تكسر ألوان الشتاء المألوفة
بـ"البنفسج والأخضر".. درة تكسر ألوان الشتاء المألوفة
بـ"البنفسج والأخضر".. درة تكسر ألوان الشتاء المألوفة
بـ"البنفسج والأخضر".. درة تكسر ألوان الشتاء المألوفة

 

 



الاخبار المرتبطة

تواسوا فيما بينكم تواسوا فيما بينكم الخميس، 15 أبريل 2021 08:05 م

 

الشيخ محمد رفعت.. هبة السماء الشيخ محمد رفعت.. هبة السماء الخميس، 15 أبريل 2021 07:13 م
خواطر عشماوية لـ«علاج الاكتئاب» خواطر عشماوية لـ«علاج الاكتئاب» الثلاثاء، 13 أبريل 2021 09:33 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة