اخر صيحات الموضة للرجال
اخر صيحات الموضة للرجال


أخر صيحات الموضة للرجال في الربيع القادم 2021

أمنية شاكر

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 - 02:00 م

شهد أسبوع الموضة الرجالي كثير من الإطلالات التي تتسم ببساطة والرقي، وفي نفس الوقت تتسم بالتصميمات المريحة ذو الأوان الزاهية.

ومن أبرز تلك الصيحات:

1- كبدل الكاروهات المتميزة باللون الرمادي والأسود، وتتكون البدلة من جاكيت قصير يتراوح لونه ما بين البيج والبيج المخمري، وبنطلون ذي القصة الواسعة، والبدلة مصنوعة من الكتان، لكي تكون مريحة وعملية.

2- البدل المخططة، وهي نوع من البدل يرجع تاريخها لفترة التسعينات، وتتكون من بلوفر باللون الابيض والبيج والبدلة الكاجوال الكلاسيكية.

3- واعتمدت بيوت الموضة على استخدام دراجات الباستيل في اختيار الوان وأقمشة البدل، وكان من أبرز البدل هي استخدام البلوفر الصوف باللون الأصفر، مع الجاكيت باللون الاخضر البحري، والبنطلون القماشي الواسع.

4-ومن ضمن الإطلالات الرائجة في ربيع 2021 ، هي ارتداء البدل جميعا باللون الواحد ، بمعنى أن تكون الجاكيت بنفس لون البنطلون مثل أن يكون البنطلون بالأبيض والجاكيت أيضا بالأبيض.

5- واعتدت اطلالات ربيع 2021 على استايل «التراك سوت» وهي استخدام السويت شيرت على البناطيل الواسعة مثل أن يكون السويت شيرت باللون البيج على بنطلون اسود واسع ، وهذا التصميم مستوحى من فترة الثمانينات وأوائل التسعينات.

اقرأ ايضا|«حيل سحرية» لتدفئة المنزل في الشتاء بدون «مدفأة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة