أندرويد أوتو
أندرويد أوتو


تحديث جديد لـ «أندرويد أوتو» بميزات رائعة

وائل نبيل

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 - 08:43 م

تقدمت شركة جوجل Google إلى الأمام، وصقلت نظام النسخ المتطابق للهاتف الذكي داخل السيارة على تطبيق أندرويد أوتو Android Auto.

وأعلنت الشركة اليوم الثلاثاء، عن مجموعة من التحديثات القادمة إلى نظام المعلومات والترفيه الشهير الذي من شأنه أن يجعل النظام أسهل في الاستخدام ، ويوفر مزيدًا من الترفيه للركاب.

وعلى جانب واجهة الأشياء، نفذت جوجل Google اختصارات جديدة للحفاظ على الميزات التي تريدها جاهزة ومتاحة بسرعة. على سبيل المثال، يمكن أن تأخذك الاختصارات بسرعة إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، أو سحب مساعد جوجل Google أو حتى تعديل درجة حرارة منزلك إذا كان لديك منظم حرارة متوافق في المنزل.

وبالنسبة للسيارات ذات "الشاشات الأعرض" ، سيتضمن أندرويد أوتو Android Auto الآن عرض تقسيم الشاشة أيضًا عند التمكين ، ويمكن للسائقين رؤية عرض في الوقت الفعلي لخرائط جوجل Google وعناصر التحكم في الوسائط لزيادة دمج الوظائف على الشاشة، ألا تريد أن يبتعد الناس عن شاشتك أثناء القيادة؟ لدى جوجل Google حل لذلك أيضًا ، حيث تطرح خيار شاشة الخصوصية للتحكم في وقت ظهور النظام على شاشة سيارتك.

وتحتوي التحديثات أيضًا على بعض الألعاب الرائعة داخل السيارة، و ليست ألعابًا تشد عينيك عن الطريق ، ولكن الألعاب الأساسية التي تعمل باستخدام مساعد جوجل Google كمشرف من نوع ما.

وسيتم تشغيل الألعاب التي يتم تنشيطها بالصوت مثل Jeopardy عبر أندرويد أوتو Android Auto الآن ، حتى تتمكن من قضاء بعض الوقت في رحلة على الطريق مع التوافه الجيدة، ويبدأ كل شيء بعبارة إيقاظ المساعد  "مرحبًا ، Google"، من هنا اطلب من النظام أن يلعب لعبة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة