المنشد الديني، محمود التهامي
المنشد الديني، محمود التهامي


محمود التهامي: بمشي بحس التراب الي بيمشي عليه الشيخ ياسين التهامي

أحمد فتحي

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 12:12 ص

 نفى المنشد الديني، محمود التهامي، أن يكون في منافسة مع والده المبتهل العظيم الشيخ ياسين التهامي قائلاً: "حاش لله أن أكون في منافسة معه.. أنا بمشي "أتحسس" التراب الي بيمشي عليه"، وذلك في معرض إلقاءه إبتهال «أفضي إليك بسري».

وأضاف محمود التهامي، خلال لقاء عبر برنامج «كلمة أخيرة» عبر شاشة «ON» قائلاً:" تعلمت من والدي بشكل غير مباشر لانه كان دائماً مسافر وكان يمنعنا من السفر معه لكن كنا نتعلم منه عندما نستمع إليه أثناء كلامة بين الناس".

 وتابع المنشد الديني، قائلا:" كان بيمنعنا نحضر الليالي والابتهالات معاه كان بيبقى فيه ليلة في البلد بعشرات الآلاف كان بيمنعنا لكن في بعض الحالات كنا نذهب إلى حفلات في آخر الدنيا  نقف من بعيد من غير ماياخد باله  ونشوف ولما كان بيعرف كان بيزعل مننا لانه مكنش عايز يدخل في هذا الأمر قصص وحكاوي من عشر سنوات".

وأكمل التهامي، الحاجة الوحيدة الي تعلمتها من أبويا وماحدش تعلمها وأزعم ذلك أن أبويا  بياخد ألحانه من «معنى  الكلمة وإحساسها وإلى فترة قريبة كان يتوحد وينسلخ عن ما حوله وكان ينعزل عننا ويبقى في السما وأنا وصلت لهذه المرحلة وأخواتي  كلهم منفوحين «بس  أنا وصلت لدرجة كبيرة».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة