المطربة الامريكية اليز لبيك
المطربة الامريكية اليز لبيك


محمود التهامي عن تعاونه مع المطربة«أليز لبيك»: يعود لإيماني بقضيتها

أحمد فتحي

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 12:35 ص

قال المنشد الديني، الشيخ محمود التهامي، إن تعاونه مع المغنية الأمريكية أليز لبيك يعود لإيمانه بقضيتها.

 وتابع الشيخ محمود التهامي، خلال لقاء عبر برنامج «كلمة أخيرة» عبر شاشة «ON»، قائلاً: أنا ماعرفش دينها إيه لحد دلوقتي ؟ ولا عايز أعرف ده شيء يخصها لكني مؤمن بقضية حبها للإنسانية، وعندما استمعت لها آمنت بمعتقده الموسيقي ودعمتها وساعدتها واستمعت لغنائها.

وأكد المنشد الديني، أنه لن يقدم على الغناء بلغة أخرى لإيمانه باللغة العربية الفصحى وتعصبه لنشأته الصعيدية وجلبابه الصعيدي، قائلاً: أزعم تعصبي لذلك في الإنشاد ولذا أفضل أكون منشد باللغة العربية لأن هناك منشدين بلغات أخرى.

 وأضاف مازحاً : عندما ظهرت صور الحفل التي جمعتني  بالمطربة الأمريكية  «أليز» وبدت بملابسها التي ظهرت عليها «قعدت ألطم وخفت وأقول للناس ده «فوتوشوب»، بس كنت حابب أنقل للناس سماحة الدين الإسلامي لأنها ضيفتي وفي نفس الوقت ميجرحهاش عشان ما حدش يتفزلك من المشايخ لأن دين الإسلام دين جبر الخواطر».

كانت أليز قد تعاونت في ألبومها الذي حمل اسم «سقارة» مع المنشد الديني محمود التهامي، الذي تعاونت معه من قبل في 2018 بأغنية بعنوان «حب إلهي»، وقدمت معه حفلاً بـ«ساقية الصاوي»، في أغنيتين، «سقارة» التي حمل الألبوم اسمها، وأخرى بعنوان come to me.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة