محمد فرج عامر
محمد فرج عامر


فرج عامر يهاجم اتحاد الكرة بعد مكافأة «العدوي»

عمر البانوبي

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 09:06 ص

وجه محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، هجومًا شديدًا صوب الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام، بعد مكافأة طاقم حكام مباراة سموحة والمصري البورسعيدي والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الدوري الممتاز.

 

وقال فرج عامر عبر صفحته في «فيسبوك» :"غريب جدًا أمر اتحاد كرة القدم وتصرفاتك مع نادي سموحة بالرغم من الأخطاء الواضحة المتكررة معنا من السادة الحكام إلا أن اتحاد كرة القدم لم يتخذ أي إجراء عقابي مع أي منهم، علمًا بأن اتحاد الكرة اتخذ إجراءات عقابية مع حكام وقعوا في أخطاء أقل وغير متكررة مع أندية أخرى ولا نعرف سببا للتفرقة في المعاملة، ما علينا من ذلك".

 

وتابع رئيس نادي سموحة :"ولكننا فوجئنا باتحاد كرة القدم يوجه إشادة لحكم مباراة سموحة والمصري التي انتهت أول أمس بالتعادل بسبب أن الحكم لجأ للڤار واحتسب على سموحة ضربة جزاء بعد انتهاء المباراة واستدعى اللاعبين من غرف خلع الملابس وهذا إجراء خاطئ١٠٠٪؜".

 

وأضاف فرج عامر :"قواعد الفيفا تنص صراحة على عدم صلاحية الحكم في استدعاء اللاعبين بعد دخولهم غرفة الملابس، ناهيك عن ضربة الجزاء غير الصحيحة والتي شاهدناها مرارًا وتكرارًا ونعرف أن الكرة إذا اصطدمت بجسم اللاعب أولاً ثم يده بعد ذلك لا يمكن أن تحسب ضربة جزاء".

 

واختتم: "سموحة بطل التعادلات بسبب تدخلات غير عادلة على الأقل في ٤ أو ٥ تعادلات من الـ ٩ تعادلات التي حققناها أاكيد بدون رغبتنا".

غريب جدا امر اتحاد كرة القدم وتصرفاتك مع نادي سموحةًبالرغمًمن الاخطاء الواضحة المتكررة معنا من السادة الحكام الا ان...

Posted by Farag Amer on Tuesday, 23 February 2021

 

بعثة الزمالك تصل مطار داكار لبدء رحلة العودة للقاهرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة