صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«تويتر» يختبر ميزة جديدة لنظام التشغيل «iOS»

ناريمان محمد

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 09:07 ص

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه إذا تم اكتشاف كلمات مسيئة في رد من قبل الذكاء الاصطناعي، فإن النظام سيحث المستخدمين على النظر في السياق ومراجعته.

ووفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، هذه الميزة هي حاليًا تجربة على نظام «iOS» وسيتلقى المشاركون في الاختبار إشعارًا يتيح لهم «مراجعة» أو «حذف» أو «إرسال» التغريدة.

قالت «تويتر»، "للسماح لك بإعادة التفكير في الرد، فإننا نجري تجربة محدودة على نظام التشغيل iOS مع مطالبة تمنحك خيار مراجعة ردك قبل نشره إذا كان يستخدم محتوي قد يكون ضار".

أجرى موقع «تويتر» اختلافات مماثلة في الميزة العام الماضي عندما تم اعتبار أن الذكاء الاصطناعي الخاص به قادر على اكتشاف اللغة الضارة في التغريدات - ويبدو أن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي يمنحها تجربة أخرى.

في مايو 2020 ، تم طرح الميزة على نظام التشغيل «iOS» في محاولة لإقناع المستخدمين بالتوقف والتفكير قبل إصدار تغريدة قد تكون ضارة.

ومع ذلك ، اختفت الميزة بهدوء وعادت إلى الظهور بعد بضعة أشهر في أغسطس 2020 على Android و iOS والويب - ولكن تم إلغاؤها مرة أخرى من النظام الأساسي، هذه هي المرة الثالثة التي يطرح «تويتر» الميزة مرة أخرى.

 

«تويتر» تحذف 373 حسابًا مرتبطًا بروسيا وإيران وأرمينيا 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة