اللواء علاء سليم
اللواء علاء سليم


 جرائم كشفها «الأمن العام»| فكهاني يقتل عمه.. ومزارع يذبح صديقه ودجّال يخنق طالبة 

أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 10:22 ص

 

على مدار الـ24 ساعة، لا تغفل أعين ضباط وقيادات قطاع الأمن العام، عن إجراء تحريات مكثفة، عن كافة البلاغات التي تتلقاها أقسام ومراكز الشرطة، على مستوى الجمهورية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

ويتابع اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، كافة القضايا، ويشرف على فرق البحث التي يتم تشكيلها، لكشف غموض كافة الجرائم، خاصة جرائم القتل. 

واستطاع قطاع الأمن العام، كشف غموض 4 جرائم قتل، بمحافظات مختلفة، وإلقاء القبض على مرتكبيها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 

في كفر الشيخ.. تمكن مفتشي الأمن العام، بالتنسيق مع مباحث كفر الشيخ، من ضُبط فكهاني، بدائرة قسم أول كفر الشيخ لتعديه على عمه «تاجر فاكهة»، بالضرب بسلاح أبيض «شرشرة موز»، فأودى بحياته، إثر إصابته بجرح نافذ بالرقبة، خلال مشادة كلامية بينهما، لخلافات مالية. 

وفي أسيوط..ألقى مفتشي الأمن العام، بالتنسيق مع مباحث أسيوط، القبض على مزارع بدائرة مركز أسيوط، لتعديه على مزارع آخر، بالضرب بسلاح أبيض «سكين»، فأودى بحياته إثر إصابته بجرح قطعي بالرقبة، خلال مشاجرة بينهما لخلاف على لعب كرة القدم. 

وفي قنا.. نجح مفتشي الأمن العام، بالاشتراك مع مباحث قنا، في ضبط موظف مريض نفسيًا، بدائرة مركز نجع حمادي، لتعديه على والدته بالضرب، فأودى بحياتها، وتعذر سؤاله لحالته المرضية، وبسؤال شقيقه قرر أن المتهم يعانى من مرض نفسى، ويعالج منذ أكثر من 20 عامًا، وسبق حجزه بالعديد من المصحات النفسية. 

وفي المنوفية.. تمكن مفتشي الأمن العام، بالتنسيق مع مباحث المنوفية، من ضبط سائق يعمل في  مجال السحر والشعوذة، له معلومات جنائية، ومقيم دائرة مركز قويسنا، لتعديه بالضرب على طالبة، مقيمة بذات الناحية  وكتم أنفاسها، فأودي بحياتها حال ترددها علية لحل مشاكلها. 

 

اقرأ ايضا|«الداخلية» توقف سلسال الدم بـ«جلسة صلح» في الفيوم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة