مانشستر سيتي- صورة أرشيفية
مانشستر سيتي- صورة أرشيفية


في دوري الأبطال..

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام مونشنجلادباخ

عمر البانوبي

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 10:33 ص

يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب «بوشكاش أرينا» ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتحتضن العاصمة المجرية بودابست المباراة بسبب قيود الألمان في استقبال الفرق الإنجليزية للحد من انتشار فيروس كورونا وهو ما حرم الفرق الألمانية من اللعب على أرضها أمام الفرق الإنجليزية.

 

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كانسيلو – ستونز – دياز - زينتشينكو

خط الوسط: فيرناندينيو - إلكاي جوندوجان - كيفين دي بروين

خط الهجوم: رياض محرز - بيرناردو سيلفا - رحيم سترلينج

 

وقال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :"سنستعد مثل مباراة عادية وسنطلب من اللاعبين تكرار ما فعلوا أمام أرسنال وليفربول وتوتنهام وإيفرتون".

 

وأضاف: "لن نغير أي شيء ولكن سنتكيف مع طريقتهم لأننا لم نعتد اللعب ضدهم، ويجب أن يدرك اللاعبون أننا سنواجه فريقا جيدا وسيبحث عن نتيجة إيجابية مثلنا".



وتابع: "نخوض الكثير من المسابقات ولعبنا قبل يومين، ووصلنا متأخرين إلى لندن، والآن نقطع رحلة طويلة ويجب أن نتحلى بالتركيز".



واحتل مونشنجلادباخ المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي ضمت ريال مدريد وشاختار دونيتسك وإنتر ميلان، وقال جوارديولا إنه يعرف أسلحة المنافس.

 

حقق مونشنجلادباخ آخر فوز له في الدوري الألماني وكان على حساب بوروسيا دورتموند في 22 يناير الماضي، وتراجعت النتائج منذ ذلك الحين بتعادل الفريق مرتين وخسر مرتين من فرق النصف الثاني من الجدول.

 

ورغم الوضع السيء للفريق في الفترة الأخيرة، أعلن مونشنجلادباخ الأسبوع الماضي أن مدربه ماركو روزه، سيرحل إلى بوروسيا دورتموند ليتولى مسؤولية تدريبه ابتداء من الصيف المقبل.

 

ريال مدريد يواجه «أتالانتا» من أجل زيدان

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة