عادل إمام
عادل إمام


رامي إمام بعد إعلان عرض «بودي جارد»: «الزعيم» بكى في هذا الموقف| فيديو

دعاء فودة

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 01:12 م

أعرب المخرج رامي إمام، عن سعادته بعرض مسرحية «بودي جارد»، عبر أحد المنصات الإلكترونية الشهيرة، وذلك بعد 10 سنوات من انتهاء عرضها على المسرح وتصويرها تليفزيونيا، وخاصة أنها التجربة الإخراجية الأولى بالنسبة له.

وأضاف رامي إمام، أن الفنان عادل إمام كان سعيدا جدا بمجرد معرفة خبر أن المسرحية أخيرا يتم عرضها، فكان طوال الوقت يسأل عن موعد عرضها على مدار الـ10 سنوات الماضية.

وقال رامي إمام، في مداخلة عبر "زووم" لبرنامج "MBCTrending": "سعيد جدا بعرض المسرحية أخيرا بعد 10 سنوات، واعتبره حدث تاريخي بالنسبة لي، وهذه المسرحية كانت تحديا بالنسبة له، حيث جاءت بعد عرض "الزعيم" للفنان عادل إمام، فكان التحدي هو كيف تكون على المستوى التقني وقتها لمسرحسة "الزعيم"؟ وهذا كان عام 1999،  وأن تكون "ميوزيكال" بشكل حديث".

وتابع إمام: "كانت فكرة المسرحية في هذا الوقت قائمة على الـ3 فصول ومدتها 3 ساعات، وأداء الفنان عادل إمام من أعلى الأداءات، فكانت أيامها من الأعمال التي تشاهد مرتين أو 3 مرات دون ملل". 

واستكمل رامي: "كان من التحديات لنا أن نجد شخصية يقدمها الفنان عادل إمام، لأنه قدم كل الشخصيات خاصة على المسرح، فكانت كل منها مختلفة عن الأخرى منذ أن بدأ مسرح سواء الذي عرض منها أو لا، "بودي جارد" كانت فكرتها قائمة على غرار فيلم "بودي جارد" الشهير، لكن مع اختلاف أن الشخصية ليست قابلة أن تكون "بودري جارد"، وهذا خرج منه المفارقات الكوميدية في العرض، كما أن الديكورات كانت تحديا آخر لأن شكلها جديد على المسرح وقتها".

وكشف رامي، عن كواليس ليلة عرض المسرحية، ليلة وفاة الفنان مصطفى متولين الذي كان يشارك في العرض قائلا: "كانت وفاة الفنان مصطفى متولي في عام 2000، بعد سنة من بدء عرض المسرحية، وكانت لحظات صعبة علينا جميعا خاصة الوالد الفنان عادل إمام، ولكنها قال وقتها: "المسرح لا يعوقه إلا القبر.. مش ذنب الناس اللي دافعين تذاكر وجايين من آخر الدنيا عشان يشوفوا عادل إمام، فأنا مصمم إني أعمل المسرحية في ليلة الوفاة، وبعد عرض المسرحية جميعنا انهرنا على المسرح بعد غلق الستارة، خاصة الفنان عادل إمام فلم أره في حياتي بكى بهذه الطريقة".

تعرض مسرحية "بودي جارد"، 26 فبراير الجاري، عبر أحد المنصات الشهيرة، بعد بدء عرضها على المسرح بـ21 عاما، وبعد تصويرها بـ10 سنوات، حيث بدأ عرضها للمرة الأولى على المسرح عام 1999، وحققت نجاحا كبيرا مما جعلها تستمر على المسرح لمدة 11 عاما، وكانت أخر مشاركات عادل إمام على المسرح.

 

اقرأ أيضا

شاهد| موهبة فنية جديدة داخل منزل الزعيم عادل إمام

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة