انعقاد مجلس جامعة الأقصر في جلسته الثانية والعشرون  
انعقاد مجلس جامعة الأقصر في جلسته الثانية والعشرون  


فتح أبواب المدن الجامعية أمام المغتربين المقيدين بجامعة الأقصر

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 24 فبراير 2021 - 04:55 م

 

 

 

كتب -  عبدالعزيز حمادي

عقد اليوم الأربعاء مجلس جامعة الأقصر، في جلسته رقم ( 22)، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، وحضور أعضاء المجلس، بمقر الجامعة، وناقش رئيس الجامعة فى مستهل الجلسة إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي2021/2020 بدايةً من 27 فبراير الجاري طبقًا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات مع اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية.

اقرأ ايضا| الموافقة على إقامة 11 مشروع استثماري في البحيرة بتكلفة 116 مليون جنيه

وأشار الدكتور محجوب، رئيس الجامعة، إلى أنه من المقرر أن يتم استئناف الدراسة فى الفصل الدراسي الثاني يوم 27 فبراير 2021، على أن يشهد بدايتها إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب.

وصرح بأنه تم فتح أبواب المدن الجامعية لعودة المغتربين المقيدين بها يوم الثلاثاء الماضى، وذلك قبل استئناف الدراسة، مشيراً إلى استمرار تطبيق نظام التعليم الهجين الذي يجمع بين الحضور الفعلى والإلكتروني عبر المنصات الإلكترونية للطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني مع تطبيق جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية، وسوف تعلن جداول محاضرات الفصل الدراسي الثاني الأسبوع المقبل.

كما وافق مجلس الجامعة علي إنشاء مركز التصميم والطباعة والنشر الرقمي بكلية الفنون الجميلة (وحدة ذات طابع خاص)، وكذلك إنشاء مركز سباكة البرونز بقسم النحت بكلية الفنون الجميلة (وحدة ذات طابع خاص).

 ووافق المجلس علي بروتوكول التعاون بين جامعة الأقصر والبنك الأهلي المصري وشركة إي فايننس " E Finance "، كما وافق المجلس على بروتوكول التعاون بين جامعة الأقصر ووزارة البيئة في مجالات التعليم والبحث العلمي وبرامج التدريب والمنح الدراسية وخدمة المجتمع وتنمية البيئة وكذلك تبادل الزيارات العلمية.

وقرر المجلس منح الطالب محمد فتحي موسى عبد الراضي  درجة الماجستير في الفنون الجميلة، تخصص "جرافيك"، شعبة الرسوم المتحركة وفنون الكتاب (من الخارج)، والطالبة  أماني عثمان عبد الباسط درجة الماجستير في الفنون الجميلة، تخصص "جرافيك"، شعبة تصميمات مطبوعة (معيدة بقسم الجرافيك).

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة